أخبار عاجلة
إضراب وتظاهرات في فرنسا -
دمرداش.. مرشح تركي يدير حملته من محبسه! -

مانشستر سيتي يفقد ديفيد سيلفا أمام برايتون

مانشستر سيتي يفقد ديفيد سيلفا أمام برايتون
مانشستر سيتي يفقد ديفيد سيلفا أمام برايتون

أكد بيب جوارديولا ، مدرب نادي مانشستر سيتي ، أن الإيفواري يايا توريه سيبقى جزءاً من تاريخ الفريق السماوي نظراً لما قدمه طوال مسيرته داخل أروقة ملعب الاتحاد ، مشيراً إلى أن مباراة برايتون برسم مؤجل الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ستكون من أجل اللاعب المخضرم الذي سيغادر النادي ابتداءً من الموسم المقبل .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ، حيث قال جوارديولا : ” مباراة الغد ستكون من أجله .. يايا توريه ساعد في جعل هذا النادي أكبر وأكبر وأكبر ، كان واحدا من أهم اللاعبين في تاريخ مان سيتي ، هو أحد الذين ساعدوا النادي على الانتقال خطوه إلى الأمام ، آمل أن نتمكن من لعب مباراة جيدة من أجله ” .

وأضاف : ” لن أحكم على يايا توريه من خلال هذا الموسم ، ربما كنت مخطئا في قراراتي ، كان اللاعب الوحيد الذي جددنا عقده الموسم الماضي لأنني كنت أعتقد انه قادر على مساعدتنا ، أتمنى له مستقبل جيد وأن يبقى في عالم كرة القدم ” .

وتابع : ” يايا سيقرر ما هو الأفضل بالنسبة له ، انا لست الشخص المناسب للحديث عن ذلك ، نصيحتي له إذا كانت لديه الرغبة في لعب كرة القدم فعليه أن يستمر ، عليه أن يشعر بالرغبة في اللعب لكي يستمر ” .

وعن احتفال الفريق باللقب على ملعب الاتحاد يوم الأحد الماضي ، قال جوارديولا : ” النتيجة لم تكن جيدة يوم الأحد ولا الأداء أيضا، ولكننا احتفلنا بما فعلناه هذا الموسم ، خرجنا حاملين هواتفنا لالتقاط الصور والاستمتاع بالأجواء مع عوائلنا، هذا ما فعلناه ” .

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قدم موسماً تاريخياً لم يخسر فيه سوى مرتين أمام ليفربول ومانشستر يونايتد ، وقد نجح في كسر العديد من الأرقام القياسية ، لكنه يبحث في الوقت الحالي عن الوصول إلى حاجز 100 نقطة ، إذ يتوجب عليه الانتصار في المبارتين المتقبيتين .

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو


السابق انبي يضم مدافع اف سي مصر لمدة 4 مواسم
التالى مدافع الكاميرون ثاني تعاقدات الوحدة