أخبار عاجلة
عصابات تحتجز مهاجرين مغاربة في إسبانيا -
«الاحتلال» يستبيح القدس -
«الاحتلال» يستبيح القدس -

الغزال عضواً في مونديال روسيا 2018

اليكم تفاصيل هذا الخبر الغزال عضواً في مونديال روسيا 2018

95046061ae.jpg

عبدالله الغزال

370622.jpg.pagespeed.ce.VF1_MGAddj.jpg

عبدالله الغزال

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ابن الوطن عبدالله بن جمعة الغزال للعمل كعضو في اللجان المنظمة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا (2018)م، وذلك بعد اجتيازه كافة الاختبارات و المقابلات و حضوره للعديد من ورش العمل و الدورات التدريبية في مدينة زيورخ السويسرية.

و يعد الغزال السعودي الوحيد الذي تم اختياره من قبل الاتحاد الدولي للانضمام لطاقم عمله في نهائيات كأس العالم عبر لجنة الإعلام و الإحصاء، حيث يعتبر احد الكفاءات الوطنية الشابة و الطموحة التي تعمل في المجال الإعلامي السعودي.

من جهته، عبر عبدالله الغزال عن سعادته بهذا الاختيار، مبينا بأن هذا الامر يدعو للفخر و الاعتزاز، واعدا ان يكون عند حسن ظن الجميع، وبأن يظهر بالمظهر الذي يشرف الوطن خلال الحدث التاريخي و الرياضي الاول عالمياً.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الغزال عضواً في مونديال روسيا 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق شاهد صورة "حصرية" ... قائد لواء القوات الخاصة الحجوري الذي حرر حرض وقائد قوات حراس الجمهورية طارق صالح ..عناق الانتصار
التالى المنتخب الوطني يبدأ اليوم استعداداته للمشاركة في المونديال