أخبار عاجلة

مران الزمالك اليوم الاربعاء 9 / 5 / 2018 .. نهائى كأس مصر يسيطر على الحدث

-

أخبار الرياضة اليوم مران الزمالك اليوم الاربعاء 9 / 5 / 2018 .. نهائى كأس مصر يسيطر على الحدث

خاض فريق الزمالك بقيادة خالد جلال، مران مساء اليوم الاربعاء ، على الملعب الاساسى بميت عقبة ، استعدادا لمواجهة سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، فى نهائى كأس مصر

 

الإصرار والروح العالية شعار مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذين لم يشاركوا في لقاء الإسماعيلي السابق والمستبعدين تقسيمة قوية بنهاية المران الذي أقيم على ملعب النادي.

وظهر خلال التقسيمه جميع اللاعبين بروح وعزيمة وآداء قوي.

واطمن الجهاز الفني بقياده خالد جلال علي جاهزية هذه العناصر للمشاركة مع الفريق في أي وقت.

9fc99df99b.jpg

الامتحانات تبعد الشامى عن مران الزمالك

ابتعد محمد الشامى مهاجم الزمالك، عن تدريبات الفريق اليوم الأربعاء، بسبب أدائه امتحاناً، حيث حصل على إذن بالغياب عن المران من الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال، على أن ينتظم فى التدريبات بداية من الغد.

الزمالك يدرس اقامة معسكر 48 ساعة

فيما يدرس الجهاز الفنى للزمالك، دخول معسكرا مغلقا فى برج العرب، بداية من يوم الأحد المقبل، استعداداً لمواجهة سموحة، على استاد برج العرب، فى المباراة المحدد إقامتها يوم الثلاثاء القادم، فى نهائى كأس مصر.

ويواصل الزمالك استعداداته على ملعبه بداية من اليوم عقب استئناف التدريبات بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبين عقب الفوز على الإسماعيلى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى نصف نهائى بطولة كأس مصر.

63d4f882a5.jpg
تدريبات قوية للاعبين في مران اليوم

قام خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بتقسيم لاعبو الفريق إلى 3 مجموعات وذلك على هامش المران المقام حاليا على ملعب النادي.

وتؤدي المجموعات الثلاثة تدريبات بدنية وتاهيلية قوية بحيث يقود أفراد الجهاز المعاون هذه المجموعات تحت إشراف خالد جلال.

وقام نبيل محمود المدرب العام بتولي تدريب المجموعة التي شاركت بلقاء الإسماعيلي السابق بنصف النهائي حيث ادوا تدريبات بدنية بالكرة.

وفي نفس الإطار تولى أيمن عبدالعزيز مجموعة وأمير عزمي مجموعة أخرى قاموا بآداء تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب عقبها قامت المجموعتين بآداء تدريبات قوية بالكرة من لمسة واحدة.

 

20180429062205225.jpg

دونجا يظهر فى التدريبات بعد الزواج امس

حرص محمود عبدالعاطي "دونجا" لاعب وسط الزمالك على التواجد في تدريب اليوم  وكذلك المشاركة في المران بعد دخوله عش الزوجية أمس وإقامة حفل زفافه لكنه حرص على التواجد في ظل إقبال الفريق على لقاء هام أمام سموحة.

دونجا
دونجا

معروف يوسف يعالج من الخلفية

بينما خضع معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات تأهيلية وعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق وذلك فى صالة جمانيزيوم النادي ويعاني اللاعب من إصابة بالخلفية تعرض لها بلقاء الإسماعيلي بنصف نهائي كأس مصر .

15b80ed62f.jpg

 

الزمالك يستعيد مدبولى قبل مواجهة سموحة فى نهائى الكأس

انتظم أحمد مدبولي صانع ألعاب الزمالك، في التدريبات الجماعية التى أقيمت على ملعب النادي، اليوم الأربعاء، ليكون جاهزاً وفقا للحاجة الفنية إلى خدماته فى مواجهة سموحة القادمة.

وشارك مدبولى فى تدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بالعضلة الخلفية وأبعدته عن الفريق خلال الفترة السابقة. 

وبذلك اطمأن الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال المدير الفني على تعافي مدبولى بشكل نهائى من خلال  المشاركة بالتدريبات بشكل طبيعي مع باقي زملائه، كما تواجد في التقسيمة، حيث اطمئن عليه جلال وعلى مدى جاهزيته للمباريات الفترة القادمة.، قبل مواجهة سموحة، يوم الثلاثاء القادم، فى نهائى كأس مصر.

 

b16813c395.jpg

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مران الزمالك اليوم الاربعاء 9 / 5 / 2018 .. نهائى كأس مصر يسيطر على الحدث برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق عاجل| أبوتريكة يتنازل عن مستحقاته القديمة ويدعو الأهلي لرد أموال تركي آل الشيخ
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم