أخبار عاجلة
سعر الجنية المصري مقابل الريال يمني الأربعاء -

كأس العالم.. تقرير هولندي يكشف راتب هيكتور كوبر مع منتخب مصر

كأس العالم.. تقرير هولندي يكشف راتب هيكتور كوبر مع منتخب مصر
كأس العالم.. تقرير هولندي يكشف راتب هيكتور كوبر مع منتخب مصر

كشف تقرير هولندي من قناة "Zoomin" عن الراتب الحالي للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لمنتخب مصر والذي يتقاضاه في الوقت الحالي ومركزه بالمقارنة مع مدربي المنتخبات الأخرى المشاركة في كأس العالم المقبلة.

وجاء كوبر وفقاً للتقرير في المركز الحادي عشر براتب سنوي قيمته 1.30 مليون جنيه إسترليني بالتساوي مع مواطنه خوسيه بيكرمان والذي يتقلد منصب المدرب في منتخب كولومبيا.

بينما أحتل المدرب يواخيم لوف لمنتخب ألمانيا المركز الأول براتب سنوي قيمته 3.31 مليون جنيه إسترليني، وبالمركز الثاني يأتي المدرب البرازيلي تيتي لمنتخب السامبا مع المدرب ديديه ديشامب لمنتخب فرنسا بمبلغ سنوي قيمته 3.02 مليون جنيه إسترليني.

وتواجد بالمركز الرابع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي لمنتخب الماتدور براتب سنوي قيمته 2.58 مليون جنيه إسترليني، مع احتلال ستايسلاف شيرشيسوف مدرب روسيا المركز الخامس برصيد 2.21 مليون جنيه إسترليني.

وسبق هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر في الترتيب مدربي منتخبات السعودية الإسباني خوان بيزي ومنتخب أسترليا ومدربه الهولندي بيرت فان مارفيك.

 


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كأس العالم.. تقرير هولندي يكشف راتب هيكتور كوبر مع منتخب مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق أنشيلوتى يوافق على تدريب نابولي الايطالي
التالى تركي آل الشيخ يجتمع برؤساء الأندية السعودية