أخبار عاجلة
ضبط «1384» مخالفة لقرار توطين الاتصالات -

عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"

09 مايو 2018 - 23 شعبان 1439 08:31 PM

عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس"

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن العرض المقدم من قبل نادي الهلال لضم البرتغالي خورخي خيسوس مدرب نادي سبورتينغ لشبونة الحالي، وذلك لقيادة الزعيم في الفترة المقبلة.

وبحسب ما نقلت صحيفة "dn" البرتغالية فإن الهلال عرض نحو 7 ملايين يورو للمدرب لقيادة الزعيم موسمين، إلا أن الصحيفة قالت إن المشكلة لا تكمن في الأمور المادية ولكن لرغبة المدرب في عدم الانتقال لأي دوري عربي.

وقالت الصحيفة: إن المفاوض الهلالي سيكون عليه أن يحاول إقناع المدرب بتغيير فكرته للانتقال للدوري السعودي؛ وهي مهمة ستكون شاقة كثيراً.

وكانت "سبق" قد أشارت في وقتٍ سابق إلى أن خيسوس رفض عرضاً مغرياً للتدريب في الدوري السعودي لرغبته بالاستمرار في الدوريات الأوروبية.

وقاد خيسوس سبورتنغ لشبونة في 156 مباراة؛ حقق الفوز في 101 مباراة، وتعادل في 24، وهُزم في 32 مباراة، وتتميز قدراته في الناحية الهجومية.

أما مع بنفيكا فلعب 321 مباراة؛ حقق الفوز في 227 مباراة، وتعادل في 47 مباراة، وهُزم في 47 مباراة أخرى.

ولم يكن خيسوس هو البرتغالي الوحيد الذي تردد اسمه لقيادة الهلال؛ حيث هناك المدرب روي فيتوريا مدرب بنفيكا الحالي الذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى 2020.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عرض "هلالي" مغرٍ لضم البرتغالي "خيسوس" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

السابق رنيم الوليلى بعد تأهلها لنهائى بطولة علام للإسكواش: يوم مميز جدا
التالى الأهلى يرحب بعودة الشيخ