أخبار عاجلة
غارات عراقية على موقعين لـ"داعش" في سوريا -
هل يضرب إعصار ماكونو مصر؟ -

صدمة جديدة.. “نجم البرازيل” يتعرض لـ قطع في الرباط الصليبي ويغيب عن المونديال !!

صدمة جديدة.. “نجم البرازيل” يتعرض لـ قطع في الرباط الصليبي ويغيب عن المونديال !!
صدمة جديدة.. “نجم البرازيل” يتعرض لـ قطع في الرباط الصليبي ويغيب عن المونديال !!

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على صدمة جديدة.. “نجم البرازيل” يتعرض لـ قطع في الرباط الصليبي ويغيب عن المونديال !! بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , صدمة جديدة.. “نجم البرازيل” يتعرض لـ قطع في الرباط الصليبي ويغيب عن المونديال !!

قالت الصحف البرازيلية صباح اليوم، بأن الدولي البرازيلي لاعب باريس سان جيرمان “داني ألفيش” قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة، وهناك مخاوف شديدة في البرازيلي بوجود إحتمال لإصابته بالرباط الصليبي، وهو الأمر الذي يعني بأن ألفيش قد يغيب عن كأس العالم الممقبلة في روسيا 2018.

وأوضح موقع “يو أو إل” البرازيلي، بأن الجميع في باريس سان جيرمان، قد أكدوا بأن داني ألفيش سوف يقوم بإجراء عدة فحوصات طبية مساء اليوم في باريس من أجل معرفة حقيقة تعرضه للإصابة في الرباط الصليبي، وفي حالة تأكد ذلك فإن النادي سيكشف كافة التفاصيل في بيان رسمي له مساء اليوم.

ومن جانبها أكدت الصحف البرازيلي، بأن المدير الفني للمنتخب البرازيلي ادينور ليوناردو باتشي “تيتي” يعيش في حالة من الرعب في الوقت الحالي بعد أنباء إصابة ألفيش وقد طلب من طبيب المنتتخب لاسمار ضرورة متابعة الحالة الصحية للدولي البرازيلي “داني ألفيش” وتقديم تقارير عاجلة عن أخر التطورات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صدمة جديدة.. “نجم البرازيل” يتعرض لـ قطع في الرباط الصليبي ويغيب عن المونديال !! برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق
التالى «مولر» يرشح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية