محمد صلاح أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا للشهر الرابع على التوالى

محمد صلاح أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا للشهر الرابع على التوالى
محمد صلاح أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا للشهر الرابع على التوالى

2018-05-09 19:24:11

توج النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب أفريقى يشارك فى الدوريات الأوروبية خلال شهر أبريل الماضى.

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، نتائج الاستفتاء الذى نظمته مؤخرا إذ اكتسح محمد صلاح جميع منافسيه ليفوز بالجائزة للمرة الرابعة على التوالى.

وحصل محمد صلاح على 65% من أصوات الجماهير فى استفتاء مجلة "فرانس فوتبول" والذى شارك فيه أكثر من 56 ألفا، متفوقا على المغربى حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام صاحب المركز الثانى بحصوله على 35%، والبوركينى برتران تراورى لاعب ليون.
وقدم محمد صلاح مستوى رائعا مع ليفربول خلال شهر أبريل الماضى إذ نجح فى تسجيل 6 أهداف خلال 6 مباريات بجانب 3 تمريرات حاسمة.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984

أُضيفت في: 9 مايو (أيار) 2018 الموافق 23 شعبان 1439
منذ: 20 دقائق, 3 ثانية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد صلاح أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا للشهر الرابع على التوالى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق العباد يحقق ذهبية البطولة المفتوحة لكرة الطاولة
التالى رواد «تويتر» عن إصابة صلاح: مؤامرة.. والنية مبيتة