أخبار عاجلة
أمريكا... خطف "إس 400" من تركيا -
"ميكونو" يقترب.. أين سيصل؟ وكيف تتعامل معه؟ -

«المحترفين» تكرم نجوم دوري «الخليج العربي» الليلة

«المحترفين» تكرم نجوم دوري «الخليج العربي» الليلة
«المحترفين» تكرم نجوم دوري «الخليج العربي» الليلة

اليكم تفاصيل هذا الخبر «المحترفين» تكرم نجوم دوري «الخليج العربي» الليلة

مصطفى الديب (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، وبحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة، يحتضن مسرح قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي في الثامنة إلا الربع مساء اليوم، حفل جوائز دوري الخليج العربي للموسم الرياضي 2017- 2018، وقرعة منافسات الموسم الجديد 2018- 2019.

وتأتي النسخة الحالية لحفل جوائز الدوري «استثنائية ومميزة» بتزامنها مع الاحتفالات بعام زايد، المناسبة الوطنية الأبرز للاحتفاء بالقائد المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، في ذكرى مرور 100 عام على ميلاده، ومرور عقد كامل (10 سنوات) على انطلاقة دوري المحترفين، وفي ظل تواصل ريادة «دورينا» على الصعيد القاري بصدارته الدوريات المحلية في القارة الآسيوية في العام 2017، بحسب تقرير الاتحاد الآسيوي.

ويشهد الحفل تنظيم العديد من فعاليات تشمل عروضاً استعراضية، تكريما للشركاء والرعاة والإعلام، معرضا عن دورينا منذ انطلاقته وحتى هذا الموسم وغيرها، على أن يعقب فقرات حفل الجوائز مراسم سحب قرعة مسابقات الموسم الجديد 2018- 2019 بحضور الإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرب المنتخب الوطني الأول، ومانويل ألمونيا نجم وحارس أرسنال الإنجليزي السابق.

وتعد النسخة الحالية السادسة لحفل جوائز دوري الخليج العربي، والتي انطلقت للمرة الأولى بنهاية موسم 2012- 2013، حيث تمثل ختاماً لموسم مميز شهد تنافساً كبيراً بين الأندية المشاركة وصولاً إلى محطة الختام بتتويج العين باللقب، في الوقت الذي حظيت فيه الأندية بمساندة جماهيرية كبيرة على مدار جولات المنافسة.

ويتم خلال الحفل الذي يحضره قادة العمل الرياضي، ويحظى باهتمام إعلامي كبير، تكريم اللاعبين المميزين في بطولة دوري الخليج العربي في 6 فئات مختلفة خاضعة للتصويت، إضافة إلى الجوائز التي تعتمد على الإحصائيات. ... المزيد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «المحترفين» تكرم نجوم دوري «الخليج العربي» الليلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق مصر تواجه كينيا بتصفيات المنطقة الخامسة لناشئات الكرة الطائرة
التالى بيان تركى آل شيخ يشعل الأزمة.. مجلس الخطيب أمام الاختبار الصعب