أخبار عاجلة
حصيلة العملية الشاملة سيناء 2018 في 100 يوم -
هل كانت القدس لتباع لاسرائيل لو ان سوريا ...؟ -

للشهر الرابع على التوالي.. صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا

للشهر الرابع على التوالي.. صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا
للشهر الرابع على التوالي.. صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا

توج النجم المصري  ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب إفريقي يشارك في الدوريات الأوروبية خلال شهر أبريل الماضي.

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، نتائج الاستفتاء الذي نظمته مؤخرا إذ اكتسح محمد صلاح جميع منافسيه ليفوز بالجائزة للمرة الرابعة على التوالي.

وحصل محمد صلاح على 65% من أصوات الجماهير في استفتاء مجلة "فرانس فوتبول" والذي شارك فيه أكثر من 56 ألفا، متفوقا على المغربي حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام صاحب المركز الثاني بحصوله على 35%، والبوركييى برتران تراورى لاعب ليون.

وقدم محمد صلاح مستوى رائعا مع ليفربول خلال شهر أبريل الماضي، إذ نجح في تسجيل 6 أهداف خلال 6 مباريات بجانب 3 تمريرات حاسمة.

وسجل محمد صلاح مع نادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسي كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادي ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذي يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر للشهر الرابع على التوالي.. صلاح أفضل لاعب أفريقي في أوروبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

السابق "ربع رومى" من مسلسلات "محمد صلاح" المفضلة فى رمضان
التالى تعرف على ترتيب الهدافين في الصراع على الحذاء الذهبي