عيسى بن علي يهنئ الجامعة الأهلية بدوري الجامعات لكرة السلة

عيسى بن علي يهنئ الجامعة الأهلية بدوري الجامعات لكرة السلة
عيسى بن علي يهنئ الجامعة الأهلية بدوري الجامعات لكرة السلة

هنأ سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة البروفيسور الحواج بفوز فريق الجامعة الأهلية بلقب دوري الجامعات لكرة السلة والذي اختتم مؤخرا، مشيدا سموه بالمشاركة المتميزة للجامعة الأهلية في هذا الدوري والتي جعلت الفريق يتبوأ المركز الأول عن جدارة واستحقاق. جاء ذلك خلال استقبال سموه، الأربعاء، البروفيسور الدكتور عبدالله بن يوسف الحواج الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية الذي قدم إلى سموه فريق الجامعة الأهلية الحائز على لقب دوري الجامعات لكرة السلة وذلك في مقر الاتحاد بأم الحصم.

ورحب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالبروفيسور وأعضاء فريق الجامعة الأهلية الذين قدموا للسلام على سموه.

كما بحث سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مع البروفيسور الحواج المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون بين الاتحاد البحريني لكرة السلة والجامعة الأهلية من خلال تشجيع طلبة الجامعة على الانخراط في البرامج المختلفة التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة السلة، مثنيا سموه على الدور البارز الذي تلعبه الجامعة الأهلية وإسهاماتها المختلفة في خدمة المجتمع البحريني.

وشدد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على أهمية زيادة التعاون بين المؤسسات الرياضية المختلفة والجامعات في المملكة وذلك لتشجيع الشباب وتوجيههم نحو ممارسة الرياضة والعمل في مختلف التخصصات الرياضية في شتى الألعاب وهذا من يساهم في زيادة قاعدة الممارسين للرياضة.

من جانبه، أثنى البروفيسور الدكتور عبدالله بن يوسف الحواج على دعم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لمسابقة دوري الجامعات لكرة السلة والذي حقق نجاحا كبيرا، مؤكدا أن هذا الدعم من شأنه أن يعزز مسيرة اللعبة في البحرين والتي حققت قفزات نوعية منذ استلام سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لقيادة دفة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأعرب الحواج عن عميق شكره واعتزازه بالدعم والمساندة اللامحدودة المقدم من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لمسابقة دوري الجامعات لكرة السلة والتي أثمرت عن نجاح هذا المسابقة الرياضية الشبابية، معتبرا أن الاهتمام بتطوير الطاقات الشبابية والاستثمار فيها سيساهم في الارتقاء بلعبة كرة السلة ووصولها لمصاف الدول المتقدمة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عيسى بن علي يهنئ الجامعة الأهلية بدوري الجامعات لكرة السلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق الاتحاد يصطدم بالسالمية الكويتي في البطولة العربية
التالى استبعاد ناينجولان أبرز مفاجآت قائمة بلجيكا المبدئيى للمونديال