كوستا يحذر جريزمان: إن رحلت فلن تعود

كوستا يحذر جريزمان: إن رحلت فلن تعود
كوستا يحذر جريزمان: إن رحلت فلن تعود

حذر دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد زميله أنتوان جريزمان من فكرة الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط جريزمان بالانتقال إلى برشلونة طوال الفترة الماضية، حيث تؤكد التقارير الصحفية على توصل النادي الكاتالوني لاتفاق مبدئي مع اللاعب.

وأوضح كوستا على أن جريزمان مطالب بحسم مستقبله خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أنه في حال رحل عن الفريق فإن عودته في المستقبل ستكون شبه مستحيلة.

وقال كوستا في تصريحات لوسائل الإعلام “إنه كبير بما يكفي ليعرف ماذا يفعل، هو يشعر أنه مهم بالنسبة لنا، هو يعرف ذلك جيداً، وهذا أمر أساسي”.

وتابع “سواء كان سيغادر أم لا، عليه أن يقرر ذلك، أنا سعيد للغاية بتواجده معنا، الآن كل تفكيره ينصب على الفوز بلقب معنا (الدوري الأوروبي)، هو يركز على ذلك بشكل كبير”.

وأضاف “بالنسبة لي لقد غادرت وأنا سعيد، اكتسبت أشياء عديدة، وقد قررت ذلك مع عائلتي، ورغم أنني عدت بعد سنوات، لن أقول له ماذا يفعل”.

وأنهى كوستا حديثه “إنه يعرف أن المشجعين يحبونه، كان من حسن حظي أنني عدت، لكن بالنسبة له أعرف أنه إذا رحل فلن يعود، لذا عليه أن يفكر بالأمر جيداً، هناك الكثير من الكلام”.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

السابق 8 رصاصات أطلقها جنش وراء غرامة الـ100 ألف جنيه
التالى اتحاد الكرة: ديون الأندية قاربت المليار ريال