أخبار عاجلة
إعصار «مكونو» يحوّل سقطرى إلى جزيرة منكوبة -
تجميد أمر ترحيل موظف في منظمة حقوقية -
بالصور - عبد الله السعيد بقميص أهلي جدة -
متفرقات سورية -
76 -

الرباط الصليبي يطارد ألفيش ويهدد بحرمانه من المونديال

الرباط الصليبي يطارد ألفيش ويهدد بحرمانه من المونديال
الرباط الصليبي يطارد ألفيش ويهدد بحرمانه من المونديال

اليكم تفاصيل هذا الخبر الرباط الصليبي يطارد ألفيش ويهدد بحرمانه من المونديال

أثارت إصابة اللاعب البرازيلي داني ألفيش في الركبة خلال مشاركته مع فريقه باريس سان جيرمان بنهائي بطولة كأس فرنسا لكرة القدم، أمس؛ مخاوف كبيرة في البرازيل بعدما تزايدت الشكوك حول خطورة الإصابة واحتمالات غياب الظهير الأيمن المخضرم عن بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال موقع "يو أو إل" الإخباري البرازيلي أن بعض اللاعبين البرازيليين في باريس سان جيرمان أكدوا أن ألفيش كان بحالة جيدة بعد الإصابة، لكن الفحوصات المبدئية التي أجريت له كشفت عن إصابة في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

وتسبب هذا الخبر في إثارة فزع المدير الفني للمنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، الذي تواصل مع النادي الفرنسي عبر رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي الذي من المقرر أن يتابع تطور حالة ألفيش.

وأصيب لاعبو باريس سان جيرمان بإحباط كبير بعد إصابة ألفيش؛ الأمر الذي أفسد عليهم فرحتهم واحتفالهم باللقب الثالث لهم في الموسم.

وذكر الموقع البرازيلي أن المقربين من ألفيشن حتى طبيب النادي الفرنسي، كانوا في حالة صدمة كبيرة عندما أعلنوا عن نتائج الفحوصات الأولية للاعب، الذي أكمل عامه الخامس والثلاثين هذا العام، والفائز بـ38 لقبًا طوال مسيرته في الملاعب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرباط الصليبي يطارد ألفيش ويهدد بحرمانه من المونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق رسميا.. الجزائري خير الدين مضوي مدربا للإسماعيلي
التالى استعدادات استاد جابر الأحمد لودية مصر والكويت