أخبار عاجلة
«عربي الشطرنج» يعتمد تشكيل اللجان ونشاط 2018 -
«عربي الشطرنج» يعتمد تشكيل اللجان ونشاط 2018 -

عجمان يستغني عن أجانبه الأربعة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر عجمان يستغني عن أجانبه الأربعة

عماد النمر (عجمان)

يحدد نادي عجمان خلال الأسبوع المقبل وجهته الخارجية، التي تستضيف معسكره الأوروبي استعداداً للموسم الجديد، وكانت إدارة النادي تلقت عروضاً بإقامة المعسكر في أكثر من دولة منها النمسا والمجر وألمانيا وهولندا، ويبدو أن المجر ستكون الوجهة المفضلة للفريق من تلك الخيارات.

من ناحية أخرى، يتجه النادي للاستغناء عن جميع لاعبيه الأجانب، وكان أول المغادرين هو الإيفواري بكاري كوني، الذي حل بدلاً منه لاعب الشارقة السابق البرازيلي فاندر فييرا، الذي تعاقدت معه الإدارة لمدة موسمين، أما باقي المحترفين وهم الأوزبكي عزيز حيدروف، والمالي موديبو مايجا، والبرازيلي إديلسون، فسوف تستغني الإدارة عن خدماتهم، حيث غادر حيدروف إلى أوزبكستان بعد انتهاء عقده مع عجمان دون أن تفاتحه الإدارة في أمر التجديد.

ودخل وكيل أعمال اللاعب موديبو مايجا في مفاوضات مع الإدارة، لكن الأمور لم تصل إلى اتفاق بعد أن بالغ اللاعب في طلب زيادة مالية من أجل التجديد، بينما ترفض الإدارة ذلك، أما البرازيلي إديلسون الذي قضى 3 مواسم مع الفريق، فهو لم يقدم المطلوب في الموسم المنتهي وهبط مستواه كثيراً في أول موسم «محترفين».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عجمان يستغني عن أجانبه الأربعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق خالد جلال يسلم مجلس الزمالك قائمة "المذبحة" والحديث عنها مرفوض
التالى صلاح: سأكون متواجدا بروسيا