أخبار عاجلة
10 نصائح لصيام آمن لمرضى السكري -

«العميد» يتعاقد مع مرزوق 4 سنوات

«العميد» يتعاقد مع مرزوق 4 سنوات
«العميد» يتعاقد مع مرزوق 4 سنوات

اليكم تفاصيل هذا الخبر «العميد» يتعاقد مع مرزوق 4 سنوات

وليد فاروق (دبي)

أعلنت شركة نادي النصر لكرة القدم عن تعاقدها رسمياً مع محمد مرزوق مدافع فريق شباب الأهلي السابق، ليدعم صفوف «العميد»، بداية من الموسم المقبل، ولمدة 4 مواسم هي مدة التعاقد معه، في صفقة انتقال حر.

ووقع اللاعب عقده الجديد مساء أمس الأول، بحضور د. حمد الفلاسي المدير التنفيذي لشركة النصر، حيث من المقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم (3)، علماً بأن هذا الرقم كان يرتديه مهاجم الفريق سالم صالح في الموسم الماضي.

ويعد مرزوق (29 عاماً) هو الصفقة الثالثة في صفوف «العميد»، بعد البرازيلي صامويل روزا، والذي لم يعلن عن التعاقد معه بعد، ومحمد العكبري مهاجم الوحدة السابق، الذي تعاقد معه النصر لمدة 3 مواسم، ليكون النصر أكثر الأندية إبراماً للتعاقدات حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن محمد مرزوق يعد أحد أكثر المدافعين مشاركة مع فريقه شباب الأهلي، حيث شارك في 14 مباراة، وكان من بين اللاعبين المرشحين لأفضل لاعب في استفتاء لجنة دوري المحترفين، وأحرز 3 أهداف مع فريقه السابق في الموسم الأخير.

وينتظر أن يحسم النصر العديد من الصفقات الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل ضمان ظهور أفضل في الموسم الكروي الجديد، خاصة بعد قرار الاستغناء عن المحترفين الأجانب جميعهم المقيدين في صفوف الفريق الموسم المنتهي.

وأشارت مصادر إلى أن عبدالله النقبي لاعب وسط الظفرة، هو أقرب الصفقات المحتملة للانضمام إلى صفوف النصر خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما وصلت المفاوضات مع وكيل أعماله وناديه الأصلي إلى مستويات متقدمة، خاصة بعد انتهاء إعارة اللاعب إلى الوصل والذي قدم معه موسماً طيباً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «العميد» يتعاقد مع مرزوق 4 سنوات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق اتحاد الكرة يستقر على تأجيل تغيير شكل الممتاز "ب" الجديد
التالى رئيس الإسماعيلى يصرف دفعة من مستحقات اللاعبين