أخبار عاجلة

داوود علي يفاضل بين 3 عروض

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر داوود علي يفاضل بين 3 عروض

منير رحومة (دبي)

كشف داوود علي، لاعب شباب الأهلي دبي، أن عقده مع «الفرسان» ينتهي في الأول من أغسطس المقبل، وأنه يدرس حالياً ثلاثة عروض جديدة، من ضمنها عرض من أحد الفرق الصاعدة حديثاً إلى دوري الخليج العربي.

وأوضح داوود، الذي شارك في 19 مباراة في جميع مسابقات الموسم الماضي، أن تجربته مع شباب الأهلي دبي كانت ناجحة برغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، وحالت دون ظهور مختلف اللاعبين بالمستوى المطلوب والصورة المنتظرة، معتبراً أن السنة الأولى من الدمج كشفت عن نقاط إيجابية وأخرى سلبية، لذلك يجب العمل على مواصلة بناء فريق قوي وتدعيم الصفوف بنخبة من الأجانب المميزين، حتى ينطلق الفريق في الموسم المقبل بخطوات ثابتة ويظهر بالصورة التي تنتظرها جماهير النادي، ويحقق الأهداف التي حددها القائمون على الكيان الرياضي الجديد. أما فيما يتعلق بوجهته الجديد، فأكد اللاعب أنه لم يحسم قراره بعد، حيث لم يناقش تجديد عقده مع إدارة شباب الأهلي، وفي الوقت نفسه، لم يختر الوجهة الجديد، حيث يفضل دراسة مختلف العروض، واختيار الفريق الذي يساعده على الظهور بمستواه الحقيقي، خاصة أنه قادر على تقديم الإضافة بفضل خبرته الكبيرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر داوود علي يفاضل بين 3 عروض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق بلاتيني يعترف: نهائي فرنسا والبرازيل في مونديال 1998 كان مخططا له.. و هكذا خدعنا العالم (فيديو)
التالى هيجواين: كنت قريبا من إعلان اعتزالي كرة القدم