أخبار عاجلة

«أبوظبي الرياضية» تعود من جديد إلى الملاعب السعودية

«أبوظبي الرياضية» تعود من جديد إلى الملاعب السعودية
«أبوظبي الرياضية» تعود من جديد إلى الملاعب السعودية

اليكم تفاصيل هذا الخبر «أبوظبي الرياضية» تعود من جديد إلى الملاعب السعودية

أبوظبي (الاتحاد)

تعود قناة أبوظبي الرياضية، من جديد، إلى ساحة كرة القدم السعودية من بابها الواسع، وذلك بعد أن حصلت القناة على حقوق نقل وتغطية مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بين الاتحاد والفيصلي، التي تقام على ملعب «الجوهرة» يوم السبت المقبل.

وتبدأ القناة تغطيتها الشاملة للحدث ابتداء من اليوم، أي قبل يومين من انطلاق المباراة عبر برنامج حواري شامل، يضم عدداً من أبرز المحللين والإعلاميين من السعودية والإمارات ودول الخليج مع لقاءات حصرية مع أطراف المباراة، وتقارير خاصة كان فريق من القناة قد قام بزيارات إلى الرياض وجدة وأتم فيها إعداد هذه التقارير مع عدد من التقارير التي من خلالها تنقل أبوظبي الرياضية الحدث للمشاهد العربي برؤيتها الخاصة، والتي تشبع عشاق كرة القدم وجماهير الفريقين المتنافسين لتقدم تغطية للنهائي لم تر من قبل بهذا المستوى والتنوع والانفرادات.

وأشار يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، إلى أن تغطية الحدث استثنائية ومنوعة وشاملة لتغطي بها كل التفاصيل المتعلقة بالمباراة من تحليلات يقدمها أبرز وأشهر النقاد والمحللين من الإمارات والسعودية، مع كم هائل من التقارير المنوعة والفواصل، رغبة من القناة في أن يعيش المشاهدون الحدث قبل انطلاقه، ثم أثناء اللقاء المهم من خلال رؤية تلفزيونية شاملة.

وأضاف السعدي: قبل المباراة حشدنا أكبر قدر من التنوع لنقل كل ما يدور في فلك المباراة ومعسكر الفريقين مع لقاءات مع كل الأطراف المشاركة في الحدث، مضافاً إليه تحليلا مفصلا ووافيا لكل صغيرة وكبيرة.

وقال: وضعنا خطة خاصة ليوم المباراة، أكثر شمولية محملة بمفاجآت نقدم بها الحدث بالشكل الأنسب من كافة الوجوه وعبر فريق عمل كبير يتواجد في جدة وأبوظبي ليكون الحدث على المستوى المطلوب، وأكد أن تغطية المباراة تحمل الكثير من المفاجآت والانفرادات للمشاهدين على كافة الصعد الفنية والموضوعية.وتابع رئيس قنوات أبوظبي الرياضية: عودتنا إلى الكرة السعودية والجماهير السعودية العاشقة لكرة القدم تعني لنا الكثير كقناة رياضية متخصصة لنا تاريخ مع الكرة السعودية بعد غياب لفترة، لكن اليوم نعود من خلال هذا الحدث الغالي والمهم، وجاءت عودتنا من باب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بكل ما يحمل من قيمة واسم ومعنى، وهو أمر نحرص عليه ويضاف إلينا في سجل تغطياتنا التي نعتز بها. ... المزيد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «أبوظبي الرياضية» تعود من جديد إلى الملاعب السعودية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق جريشة حكماً لمباراة سموحة ودجلة في كأس مصر
التالى جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة