أخبار عاجلة
لاعب برشلونة يقترب من بيتيس -

شكوك حول مشاركة نوير في المونديال

شكوك حول مشاركة نوير في المونديال
شكوك حول مشاركة نوير في المونديال

اليكم تفاصيل هذا الخبر شكوك حول مشاركة نوير في المونديال

ميونخ (أ ف ب)، (د ب أ)

أعرب حارس بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير عن عدم تأكده مما إذا سيكون جاهزاً بنسبة مئة في المئة للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم لكرة القدم في روسيا، في ظل غيابه المتواصل عن الملاعب منذ سبتمبر. وعاود نوير (32 عاماً) التمارين الشهر الماضي للمرة الأولى مع ناديه بعد غيابه منذ تعرضه الصيف الماضي لكسر ثانٍ في القدم اليسرى وخضوعه لعملية جراحية، ويخوض سباقاً مع الوقت للعودة إلى جاهزيته البدنية قبل مونديال روسيا.

وقال نوير، رداً على سؤال عن مدى جهوزيته لخوض كأس العالم: «لا أستطيع أن أقول أي شيء في الوقت الحالي. لا يمكن تصور المشاركة في المونديال من دون تدريب». وتابع على هامش تقديم القميص الجديد لبايرن للموسم المقبل: «في ما يتعلق بتاريخ عودتي، فانا لا أملك أي فكرة. لكنني سأتخذ القرار الصحيح بالنسبة إلي، إلى فريقي ومنتخب بلادي، وبالتالي من غير المجدي الضغط علي».

ومن المقرر أن يعلن مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف تشكيلته الرسمية المؤلفة من 23 لاعباً في 15 مايو الحالي، لكن بسبب الشكوك حول الحالة البدنية لقائد المانشافت، ربما يضمه المدرب إلى المعسكر الإعدادي للمنتخب من 23 الحالي إلى 7 يونيو برفقة الحراس الثلاثة الآخرين مارك اندريه تير شتيجن، برند لينو وكيفن تراب.

على جانب آخر، أكد جيروم بواتينج، مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، أنه يتعافى بشكل جيد من الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أن مشاركته في مونديال 2018 لا تواجه أي مخاطر.

وقال المدافع الألماني: «أشعر بأنني بصحة جيدة، لا أعتقد أن مشاركتي في المونديال تواجه أي مخاطر، يجب أن أتحلى بالصبر، بالطبع لن أخاطر بالبدء في التدرب مبكراً». وتعرض بواتينج لإصابة في الفخذ في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد لينتهي موسمه مبكراً مع بايرن ميونخ.

وأضاف بواتينج (29 عاماً)، قائلًا: «مدرب المنتخب الوطني يعرف جيداً أن هدفي هو الوجود في المونديال».

وتنطلق منافسات مونديال 2018 بروسيا في 14 يونيو المقبل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شكوك حول مشاركة نوير في المونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق هل تشجيع ريال مدريد أمام صلاح اليوم خيانة؟
التالى منتخب مصر يصل بيرجاموا الإيطالية لمواجهة كولومبيا