الدوري الأسترالي يغازل انييستا

الدوري الأسترالي يغازل انييستا
الدوري الأسترالي يغازل انييستا

اليكم تفاصيل هذا الخبر الدوري الأسترالي يغازل انييستا

سيدني (أ ف ب)

يخطط مسؤولون كوريون للاتصال بوكيل قائد برشلونة الإسباني اندريس انييستا من أجل حثه على الانتقال إلى الدوري الأسترالي لكرة القدم، بحسب ما أشارت تقارير إعلامية، في ظل السعي لضم لاعب من الوزن الثقيل إلى البطولة المحلية.

وكانت صحيفة «سبورت» الإسبانية سمت هذا الأسبوع الدوري الأسترالي كـ «وجهة مفضلة» لنجم خط الوسط، برغم تكهنات أشارت إلى اقتراب انضمامه إلى نادي فيسل كوبي الياباني. كما نفى شونجكينج ليفان الصيني الثلاثاء تقارير عن انضمام ابن الثالثة والثلاثين «كلاعب»، ما ترك الباب مفتوحا أمام احتمال شغله وظيفة مختلفة مع هذا النادي.

وأشار موقع الاتحاد الأسترالي لكرة القدم إلى نيته الاتصال بوكيل انييستا الذي أعلن قبل أيام عن تركه الفريق الكاتالوني في نهاية الموسم، بعد عقدين من النجاحات والكؤوس في صفوفه.

وقال رئيس رابطة الدوري جريغ اوروك أن أربعة أندية أسترالية عبرت عن نيتها الاستفادة من صندوق تم الإعلان عنه أخيرا بقيمة 3 ملايين دولار أسترالي (2,2 مليون دولار أميركي) قد يستخدم لجلب لاعب من عيار انييستا.

وشرح للصحافة «سنحدد مع الأندية كيفية المتابعة.. هل سنستخدم الملايين الثلاثة مرة واحدة لجذب سمكة كبيرة أو توزيع المبلغ لاستقدام ثلاثة لاعبين أقل نوعية». ... المزيد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الدوري الأسترالي يغازل انييستا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق عقوبة أخرى تلحق توران بعد إيقافه 16 مباراة
التالى الفيفا يناقش مقترحين جديدين سيغيران وجه كرة القدم