أخبار عاجلة
السبكي مديرا فنيا ليد الزمالك -

كوبر: متفائل بتحقيق نتائج إيجابية بالمونديال وأشكر محمد صلاح

كوبر: متفائل بتحقيق نتائج إيجابية بالمونديال وأشكر محمد صلاح
كوبر: متفائل بتحقيق نتائج إيجابية بالمونديال وأشكر محمد صلاح

اليكم تفاصيل هذا الخبر

كوبر: متفائل بتحقيق نتائج إيجابية بالمونديال وأشكر محمد صلاح

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني عن طموح الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

وأكد «كوبر» خلال تصريحات له بالمؤتمر الصحفي، أنه لديه تفاؤل في الانطلاق بالمنتخب في كأس العالم، مؤكدًا أنه يشيد بتصريحات محمد صلاح لاعب لفربول التي أكد خلالها أنه سيسعى برفقة زملائه لتقديم أفضل ما يمكن خلال مشاركة الفراعنة في المونديال.

وعن استبعاد عمرو جمال وحسين الشحات من قائمة المنتخب، أكد «كوبر» أن اختياراته لم تكن سوى لصالح المنتخب، وليس لديه أي أزمة مع أي لاعب، مؤكدًا أن الاختيارات تتم من خلال عملية نقاش كبيرة مع الجهاز المعاون، لاختيار أفضل البدائل مع مراعاة العناصر في كل مركز، تحسبًا لأي ظرف.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 25 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

ويسافر المنتخب إلى الكويت يوم 23 مايو لمواجهة منتخبها وديًا على أن يطير المنتخب من الكويت إلى إيطاليا مباشرة يوم 26 مايو لخوض مباراة كولومبيا.

وكان قد خسر «الفراعنة» من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في إستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بإستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بإستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كوبر: متفائل بتحقيق نتائج إيجابية بالمونديال وأشكر محمد صلاح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق فيديو| فى الجولة الأخيرة.. صلاح وكين الصراع على الحذاء الذهبى
التالى وداع الابداع