أخبار عاجلة
تراجع جديد في أسعار الذهب اليوم الإثنين -

أرقام من تاريخ المونديال (2)

أرقام من تاريخ المونديال (2)
أرقام من تاريخ المونديال (2)

+ أول بطولة وآخر بطولة في تاريخ كأس العالم تقام من دون تصفيات تمهيدية هي البطولة الأولى التي نظمتها الأوروغواي عام 1930

+ أول ضربة جزاء احتسبت في مباراة نهائية بتاريخ المونديال هي ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم الإنجليزي جاك تايلور في نهائي كأس العالم 1974 بألمانيا الغربية لصالح المنتخب الهولندي الذي أحرز منها نيسكنز هدف هولندا أمام ألمانيا الغربية التي فازت بنتيجة (2-1)

+ أول ضربة جزاء أهدرت في مباراة نهائية في تاريخ المونديال هي ضربة الجزاء التي ضيعها الإيطالي أنطونيو كابريني في نهائي البطولة عام 1982 بإسبانيا.. وانتهت المباراة بفوز إيطاليا على ألمانيا الغربية بنتيجة (3-1)

+ أول مباراة تحسم بضربات الترجيح في تاريخ المونديال هي المباراة التي جمعت منتخبي فرنسا وألمانيا الغربية في دور نصف نهائي بطولة 1982 بإسبانيا.. فبعد تعادل الفريقين (3-3) بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي، حسمت ضربات الجزاء المباراة لصالح ألمانيا الغربية بنتيجة (5-4)

+ أول منتخب سجل أطول سلسلة من المباريات في تاريخ المونديال من دون تلقي أية خسارة هو منتخب البرازيل.. حيث خاض 13 مباراة في نهائيات كأس العالم أعوام 1958 و 1962 و 1966 من دون هزيمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أرقام من تاريخ المونديال (2) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المنتخب

السابق الفريدو دورو : تدريب الريال يتطلب اتخاذ قرارات صعبة
التالى تقرؤون في عدد الإثنين لـ«المنتخب» الورقية