بعد منتصف الليل.. 5 قرارات مصيرية لمجلس إدارة الأهلي والجماهير تعلق: “برافو يا خطيب”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على بعد منتصف الليل.. 5 قرارات مصيرية لمجلس إدارة الأهلي والجماهير تعلق: “برافو يا خطيب” بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , بعد منتصف الليل.. 5 قرارات مصيرية لمجلس إدارة الأهلي والجماهير تعلق: “برافو يا خطيب”

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن الإجتماع الذي عقد مساء اليوم الاربعاء في فرع النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، والتي استمر لأكثر من 6 ساعات كاملة من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم داخل القلعة الحمراء في أعقاب قبول إستقالة المدرب المصري “حسام البدري” بعد خسارة النادي يوم الأمس على يد نادي كامبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قرارات مجلس إدارة الأهلي على النحو التالي:

  •  اعتماد ضم خمسة لاعبين لفرق الناشئين.
  • استمرار لجنة الكرة في عملها إلى حين نهاية من دراسة كل المشاكل التي واجهت الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية
  • اعتماد افتتاح فروع أكاديمية الأهلي لكرة القدم داخل «مصر»، وتجديد عقود بعض الأفرع المنتهية.
  • اعتماد التعاقد مع أحمد علاء، لاعب فريق الداخلية السابق والمنضم إلى صفوف القلعة الحمراء
  • بداية البحث عن مدير أفني اجنبي على مستوى عالي لقيادة النادي الأهلي خلفًا لحسام البدري

وفي اول تعليق لها على هذه القرارات، أشارت الجماهير الأهلاوية، بأن أكثر من يميز مجلس إدارة الخطيب هو “الهدوء” في إتخاذ القرارات، حيث لا توجد قرارات تصدر في أوقات غضب وقرارت سريعة تعطي نتائج عكسية في المستقبل.

وترى فئة كبيرة من جماهير النادي الأهلي، بأنه يجب على الإدارة أن تبحث جيدًا في سيرة المدرب القادم، وأن يتم إختيار مدرب قادر على قيادة الأهلي إلى بر الآمان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد منتصف الليل.. 5 قرارات مصيرية لمجلس إدارة الأهلي والجماهير تعلق: “برافو يا خطيب” برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

أخبار ذات صلة

0 تعليق