أخبار عاجلة
ممّا يخاف الأطفال؟ -
اصنعيه بنفسك: مقشر اكليل الجبل والليمون -
ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الإثنين 25\6\2018 -

كوينيجسيج أجيرا RS جرايفون تتحطّم في حادث للمرة الثانية

كوينيجسيج أجيرا RS جرايفون تتحطّم في حادث للمرة الثانية
كوينيجسيج أجيرا RS جرايفون تتحطّم في حادث للمرة الثانية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر كوينيجسيج أجيرا RS جرايفون تتحطّم في حادث للمرة الثانية

كوينيجسيج أجيرا RS جرايفون تتحطّم في حادث للمرة الثانية
  • 19 مايو 2018

في حلبة اختبار السيارات الكهربائية المحلية بالسويد NEVS، ومنذ حوالي عام، تحطّمت الفريدة من نوعها كوينيجسيج أجيرا RS جرايفون، ومن حسن الحظّ أن سائقها والراكب في المقعد الأمامي استطاعوا أن ينجوا من هذا الحادث دون أيّة إصابات، وتمّ إعادة تصنيع السيارة، وما حدث هو أنّ نفس تلك السيارة تعرّضت مرّة أخرى لحادث جديد، ولكن هذه المرة على أحد الطرق العمومية.

تظهر أجيرا RS جرايفون في الصورة محطّمة على جانب الطريق في مدينة ترولهاتان السويدية، بالقرب من منشأة NEVS، وقد قام متابعي موقع Teknikens Varld بوضع صور لتلك السيارة الخارقة التي تبلغ قيمتها حوالي مليون دولار أمريكي، ما يعادل 3,750,000 ريال سعودي، ولكن ليس من الموضّح بعد كيف وقعت تلك الحادثة.

وكام يتبيّن من الصورة، فإنّ جانب جرايفون قد تأثّر كثيرا بتلك الحادثة، ونستطيع رؤية أن غطاء المحرّك مفتوح، ولكن لحسن الحظ من الواضح أنّ هذه المرة أن الضرر الذي حلّ بجرايفون ليس شديداً، ويبدو أن السائق تمكّن من الخروج منها دون أي أذى.

وطبقا لما تمّ نشره، فإنّ هذه هي أول مرة يتم قيادة أجيرا RS جرايفون منذ آخر حادثة في مايو العام الماضي، منذ أن تم إعادة تصنيعها في مقرّ كوينيجسيج، بدءاً من هيكلها المصنوع من الكاربون فايبر، ومحرّكها ثماني الأسطوانات مزدوج التوربو سعة 5 لتر بقوة 1160 حصان.

وتعتبر هذه هي واحدة من آخر سيارات أجيرا التي ستقوم الشركة السويدية بإنتاجها حيث أنّها ستوقف إنتاجها لأجيرا في عامنا الحالي، بعد تصنيع واحدة أو اثنتين منها، حتى تكرّس الشركة تركيزها ومجهودها على ريجيرا الجديدة، وتبعاً لتصريحات المدير التنفيذي للشركة السويدية، كريستيان فون كوينيجسيج، فإنّه سيتم الكشف عن وريثة أجيرا في العام القادم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كوينيجسيج أجيرا RS جرايفون تتحطّم في حادث للمرة الثانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سعودى أوتو

السابق تعرّف على هدّافي الأخضر بكأس العالم
التالى «حماية المنافسة» يلزم «فيفا» ببث مباريات مصر «على الأرضي»