أخبار عاجلة
وفاة رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة سابقا -
خالد أنور: نفسي أعمل هتلر وشارلي شابلن.. فيديو -
الكشف عن حقل «نور» الواعد في مصر -

شركة سويسرية تتوقع بطل مونديال روسيا

شركة سويسرية تتوقع بطل مونديال روسيا
شركة سويسرية تتوقع بطل مونديال روسيا

-

تتواصل التخمينات والتنبؤات من قبل الشركات المختصة والمحللين حول هوية الفائز بلقب كأس العالم الذي سيقام في روسيا الشهر المقبل، وهذه المرة من خلال الحسابات الرياضية.

إعلان

وفي آخر تلك التنبؤات، فقد توقعت شركة «UBS» السويسرية المختصة بالخدمات البنكية والاستثمارية، بطل مونديال روسيا وفقا لعمليات حسابية رياضية معقدة. حيث سبق للشركة السويسرية توقع البرازيل كبطل لنسخة مونديال 2014، ولكن تنبؤها جاء خاطئا، عندما حققت ألمانيا اللقب على حساب الأرجنتين.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن الشركة اعتمدت على دراسات تحدد معيار القوة «Elo Rating» لكل من الفرق المشاركة، كما استخدمت عشرات الآلاف من المواجهات الافتراضية بين الفرق، وحددت الفائز فيها على أساس تاريخ المواجهات ونقاط القوة لكل فريق.

وقامت الشركة بمحاكاة لـ 10 آلاف بطولة افتراضية، وأحصت الفائزين بكل من تلك البطولات ومنها حصلت على النسبة النهائية لاحتمالية التتويج في البطولة العالمية.

ونال المنتخب الألماني النسبة الأعلى من احتماليات الفوز بكأس العالم في روسيا 24%، تلته البرازيل 19.8%، ثم إسبانيا 16.1%.

وحازت المغرب على نسبة 0.1 %، لتحقيق اللقب، فيما لم تحصل مصر والسعودية وتونس على أي نسبة.

كما قامت الشركة بإدراج اسم المنتخب الإيطالي في المونديال من باب التجربة، وحازت إيطاليا على نسبة 1.6 % لتحقيق اللقب.

وحقق المنتخب الإنجليزي لقب البطولة في 8.5 بالمئة من المحاولات الافتراضية، فيما حققته فرنسا بنسبة 7.3%، وبلجيكا بنسبة 5.3%، والأرجنتين 4.9 %، والبرتغال 3.1 %.

كورة استعدادات المنتخب السعودي لكأس العالم في المرحلة الخامسةشاهد أيضاً:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شركة سويسرية تتوقع بطل مونديال روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : روتانا

التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو