نجم الأهلي: “كنت بموت نفسي عشان النادي.. ولكن أتظلمت من البدري” !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على نجم الأهلي: “كنت بموت نفسي عشان النادي.. ولكن أتظلمت من البدري” !! بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , نجم الأهلي: “كنت بموت نفسي عشان النادي.. ولكن أتظلمت من البدري” !!

أكد لاعب النادي الأهلي، أكرم توفيق، بأنه قد تعرض لظلم واضح في الفترة الماضية، ولم يكن يحصل على أي فرصة مع الفريق من أجل إثبات نفسه أمام الجماهير، مشيرًا إلى كونه يكن كل الإحترام لمدربه السابق حسام البدري، ولكن الأخير لم يكن يعطيه الفرصة على الإطلاق.

وقال أكرم توفيق في تصريحات خاصة لموقع يلا كورة تم نشرها منذ قليل:

“تعاهدت مع زملائي الذين لم ينالوا الفرص في الفترة الأخيرة بأن نقدم أفضل ما لدنيا لكي نثبت للجميع قدراتنا على تمثيل النادي الأهلي”.

وأضاف أكرم توفيق في حديثه، بأن الجميع داخل النادي الأهلي يريد الحصول على الفرصة من أجل أن يكون له دور مع الفريق في الفترة المقبلة.

وختم لاعب الأهلي الشاب تصريحاته قائلًا: “لم أقصر في حق نفسي أو حق النادي، ولم أفتعل أي مشكلة مع الفريق أو الجهاز الفني، وأحمد الله على مستوايا في مباراة المصري، وأتمنى أن أشارك باستمرار مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجم الأهلي: “كنت بموت نفسي عشان النادي.. ولكن أتظلمت من البدري” !! برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

أخبار ذات صلة

0 تعليق