أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يمدد عقد خوانفران لعام إضافى -
تراجع غير مسبوق في عدد سكان شرق أوروبا -

باهر المحمدي يعبر عن سعادته بمستواه الفني

باهر المحمدي يعبر عن سعادته بمستواه الفني
باهر المحمدي يعبر عن سعادته بمستواه الفني

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر باهر المحمدي يعبر عن سعادته بمستواه الفني

 كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي، باهر المحمدي، أنه راضي تمامًا عن المستوى الفني الذي ظهر به خلال منافسات الموسم الكروي الماضي . وأضاف المحمدي أنه سعيد  لما ظهر عليه أداء لاعبي الإسماعيلي طوال الموسم الجاري، ولقد كان موسم صعب للغاية وبذل فيه الجميع مجهود كبير للغاية كلل بأن ننجح في إنهاء الموسم بالمركز الثاني، والعودة من جديد للمشاركة ببطولة دوري الأبطال الأفريقي".

وأضاف المحمدي في حديث خاص إلى "العرب اليوم" ، "أنهم كمجموعة  لاعبين كان لديهم بالطبع طموح الفوز ببطولة، ولكن ذلك لم يحدث بسبب عدد من الظروف المعاكسة التي طاردت الفريق خلال الفترة الآخيرة". وأكد بأن تغيير الأجهزة الفنية ورحيل الفرنسي ديسابر كان سبب من أسباب تعثر المسيرة في توقيت معين 

وكشف المحمدي عن أنه مازال في إنتظار وصول عرض رسمي له من أحد الأندية السعودية خلال الفترة المقبلة، وأعلن بأن هناك أكثر من عرض له وستكون الكلمة في النهاية لمجلس إدارة الإسماعيلي . وأكد لاعب الإسماعيلي بأنه تحت آمر ناديه في أي قرار سيتم إتخاذه خلال المرحلة المقبلة .

ووجّه المحمدي رسالة شكر إلى كل الأجهزة الفنية التي تعامل معها طوال مسيرته بالملاعب حتى الآن . وأضاف لقد استفدت من كل المدربين ولكن أكثر المدربين الذي نقل لي الخبرات هو أحمد حسام " ميدو " وقت أن كان مدير فني للزمالك . وحرص  المحمدي على توجيه الشكر لجماهير الإسماعيلي، قائلاً لقد ساندوا الفريق بكل قوة طوال الموسم الكروي الماضي . وأكد بأن تكاتف الجميع داخل النادي الإسماعيلي طوال الفترة الماضية، كان سبب رئيسي من أسباب النجاح للفريق الأول لكرة القدم .

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر باهر المحمدي يعبر عن سعادته بمستواه الفني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق المصري البورسعيدي يهنئ نجم الفريق بمناسبة زفافه.. صور
التالى ???? ديشامب يحقق رقم تاريخي في تدريب المنتخب الفرنسي