إنييستا يرحب بناديه الجديد

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر إنييستا يرحب بناديه الجديد

أكد النجم الإسباني أندرياس إنييستا أسطورة نادي برشلونة السابق إنتقاله لنادي فيسيل كوبي الياباني بصورة رسمية وذلك عبر تغريدة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

صورة..أندرياس إنييستا خلال إحدى مباريات برشلونة


وكان النادي الياباني قد أعلن أنه بصدد عقد مؤتمر صحفي ضخم بالعاصمة طوكيو من أجل الإعلان عن صفقة كبرى أبرمها النادي وسط توقعات بأن هذا المؤتمر الخاص بتقديم الأسطورة الإسبانية.

ويرأس نادي فيسيل كوبي السيد هيروشي ميكيتاني وهو الرئيس التنفيذي لشركة راكوتين للأجهزة الإلكترونية اليابانية والراعي الرسمي لقميص نادي برشلونة. 

ونشر إنييستا صورة تجمعه بميكيتاني عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي ودون: "مع صديقي العزيز في منزلي الجديد" في إشارة لإنتقاله للدوري الياباني بصورة رسمية. 

وكان إنييستا قد أعلن إنتهاء مسيرته العريضة مع نادي برشلونة عقب سنوات عديدة مليئة بالنجاح والتألق وسط تكهنات بالإنتقال للدوري الصيني وتحديداً نادي تشونغتشينغ خيبي. 


إقرأ أيضاً:سانتوس يصدم برشلونة بسبب نيمار


ولكن خرج النادي الصيني ليؤكد أنه يرفض التعاقد مع اللاعب ويرغب في الإستفادة منه إقتصادياً فقط لتتحول وجهة اللاعب الى الدوري الياباني عقب تفكير عميق. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


ومن المنتظر أن يتم الاعلان الرسمي خلال ساعات قليلة من النادي الياباني وسط توقعات بأن ينقل إنييستا فيسيل كوبي بعقد يمتد لثلاثة سنوات كاملة.

مقالات ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إنييستا يرحب بناديه الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Arabia Eurosport

التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو