أخبار عاجلة
رسميا| المغربي حميد أحداد في الزمالك 4 سنوات -

إدارة الحدود تتمسك بجبار وتستغني عن سالم

إدارة الحدود تتمسك بجبار وتستغني عن سالم
إدارة الحدود تتمسك بجبار وتستغني عن سالم

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر إدارة الحدود تتمسك بجبار وتستغني عن سالم

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الحدود، تمسكها بخدمات المدرب مظفر جبار، فيما قررت الاستغناء عن خدمات مدرب حراس المرمى إبراهيم سالم.

وخسر الحدود أمام المتصدر الزوراء 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب التاجي، أمس الخميس، في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز.

وأهدر حارس مرمى الفريق علاء خليل، ركلة جزاء للحدود في الدقيقة 83 من عمر المباراة، حيث أفاد مصدر من داخل أروقة النادي بأن الإدارة قررت إقالة المدرب لاختياره حارس المرمى ومنحه ثقة تسديد الركلة.



وفي هذا الصدد، أصدر النادي بياناً تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، أكد فيه بالقول، "أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الحدود تمسكها بخدمات المدرب مظفر جبار نافية إصدار أي قرار بإقالته من مهمته التدريبية".
وأضاف البيان، "كما أعلنت إدارة النادي إعفاء مدرب حراس المرمى الكابتن إبراهيم سالم من مهمته ومقدمة شكرها وامتنانها على كل ما قدمه مع كرة الحدود طيلة الموسم الحالي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إدارة الحدود تتمسك بجبار وتستغني عن سالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : السومرية نيوز

السابق تسديدة واحدة لـ «النسور» أمام «الأسود»!
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو