أخبار عاجلة
العاصمة: ''ولد فهيمة'' في قبضة الأمن -
قوات ليبية تسيطر علي الموانئ النفطية -

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة
أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

-

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة. الخليج
إدارة أحد الأندية تدفع 30% من مستحقات اللاعبين فقط
أكدت مصادر أن أحد الأندية التي تعاني من أزمة مالية، بدأ مفاوضات مع أصحاب المستحقات من لاعبين وأطراف أخرى، من أجل تأمين تسويات مالية قبل بداية الموسم الجديد.

وتسعى الإدارة إلى حسم العديد من الملفات المالية، ودفع المتأخرات المتوجبة للاعبين، لكن وفق رؤية الإدارة التي قررت دفع 30% فقط من المستحقات.

وأبلغت إدارة النادي اللاعبين بقرارها النهائي، من أجل الإسراع في حسم الملفات، حتى يتسنى لمن يرغب بترك النادي إيجاد فرصة الدفاع عن ألوان نادٍ جديد، أو الموافقة على العرض المالي، وضمان الاستمرار مع النادي وفق العقد المبرم سابقاً.

499.jpg
الاتحاد
النصر يجدد عقد سرواش
جدد نادي النصر عقد مدافعه الشاب محمد سراوش لمدة 3 مواسم جديدة ليستمر في صفوف "العميد" حتى موسم 2020-2021، ووقع اللاعب عقده الجديد بحضور إداري الفريق الأول علي عباس.

ورغم أن سرواش (19 عاماً) لم يظهر كثيراً في الموسم الماضي، إذ شارك فقط في 4 مباريات (واحدة في دوري الخليج و3 في كأس الخليج) إلا أنه يتمتع بمقومات طيبة تنبئ له بمستقبل متميز في صفوف العميد.

500.jpg
الشرق الأوسط
الأهلي يقترب من الجزائري هلال العربي
تسابق إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي الزمن لاختيار اللاعبين الأجانب التي يحتاج إليهم الفريق خلال الموسم المقبل، من خلال دراسة عدد من الملفات والتواصل مع عدد من وكلاء اللاعبين.

ودخلت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في مفاوضات جادة للظفر بالدولي الجزائري هلال العربي مهاجم دينامو زغرب الكرواتي، ليكون رابع أجانب الفريق خلال الموسم المقبل، بعد أن وصلت المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله لمراحل متقدمة جداً خلال اليومين الماضيين.


اليوم السابع
مجدي عبد الغني: أدرس التمثيل وأمتلك سيناريو فيلم
أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مجدي عبد الغني أنه يدرس خوض تجربة التمثيل في الفترة المقبلة، بعد الدور الذي أداه في أحد المسلسلات الرمضانية، والذي يعرض في شهر رمضان الحالي.

وقال عبد الغني، إنه يمتلك سيناريو فيلم يدرسه قبل البت فيه، مؤكداً أنه سعيد بردود الأفعال الجيدة على المشاهد القليلة التي يظهر فيها في الأعمال الدرامية.

502.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو