أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يمدد عقد خوانفران لعام إضافى -
تراجع غير مسبوق في عدد سكان شرق أوروبا -

زيدان: من الطبيعى أن نشعر بالضغط قبل مواجهة ليفربول فى نهائي الأبطال

زيدان: من الطبيعى أن نشعر بالضغط قبل مواجهة ليفربول فى نهائي الأبطال
زيدان: من الطبيعى أن نشعر بالضغط قبل مواجهة ليفربول فى نهائي الأبطال

-

أخبار الرياضة اليوم زيدان: من الطبيعى أن نشعر بالضغط قبل مواجهة ليفربول فى نهائي الأبطال

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى سيعانى خلال المواجهة النارية التى تجمعه مع ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى نهائى الموسم الحالى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، المقرر إقامته فى التاسعة إلا ربع من مساء غدا السبت، فى العاصمة الأوكرانية "كييف".

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، أن حظوظ ريال مدريد متساوية تماما مع ليفربول ولا يعتبر الميرنجى الفريق المرشح للقب مثلما يردد البعض، موضحا أن فريقه سيعانى أمام الريدز.

أضاف زيدان أنه من الطبيعى أن يشعر بالضغظ فى مواجهة الغد موضحا أنه صعيد بلعب نهائى أخر، لأن اللحظة التى سيعيشها غدا من الممكن ألا تتكرر مرة أخرى.

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يبدو فى حالة جيدة ويعيش من أجل المشاركة فى مثل هذه المباريات.

وأشاد زيدان المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، موضحا أنه قام بعمل استثنائى ولذلك يكن له كل إحترام.

يذكر أن ليفربول تأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالى بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 7 - 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما صعد ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زيدان: من الطبيعى أن نشعر بالضغط قبل مواجهة ليفربول فى نهائي الأبطال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق موعد تدريب منتخب مصر اليوم استعدادًا لمواجهة السعودية
التالى رغم تألقه أمام الأخضر .. برشلونة يُعاقب لويس سواريز