أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يمدد عقد خوانفران لعام إضافى -
تراجع غير مسبوق في عدد سكان شرق أوروبا -

30دقيقة| فيرمينو يهدر فرصة الهدف الأول.. وخروج صلاح

-

8d666625d4.jpg

منذ 44 ثانية

30دقيقة| فيرمينو يهدر فرصة الهدف الأول.. وخروج صلاح

ليفربول وريال مدريد

مرت حتى الأن 30 دقيقة من زمن المباراة التي تجمع حالياً فريقي ريال مدريد، وليفربول في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي يجمع الفريقين حالياً على ملعب "أوليمبيسكي الوطني" بالعاصمة الأوكرانية كييف.

ولاتزال تشير نتيجة اللقاء لتعادل كلا الفريقين سلبياً.

وبدأ فريق ليفربول اللقاء منذ بدايته مسيطراً على زمام الأمور بالشوط الأول، إذ استطاع الفريق الإنجليزي الكبير شن العديد من الهجمات المرتدة الخطيرة على دفاعات الخصم، لكن دون أي تغيير في نتيجة اللقاء أو ترجمة تلك الفرص إلى أهداف.

وواصل ليفربول خطورته على مرمى الفريق الملكي وسط تمركز جيد من جانب لاعبي ريال مدريد في الخط الخلفي، حيث تنافس دفاع الفريق الملكي للتصدي لتصويبات محمد صلاح وساديو ماني.

وفي أول تهديد حقيقي لريال مدريد على مرمى كاريوس حارس ليفربول، انطلق كريستيانو رونالدو من الجانب الأيمن وأطلق تصويبة صاروخية مرت فوق المرمى.

ودخل ريال مدريد أجواء المباراة بعد ربع ساعة سيطر خلالها ليفربول على مجريات اللقاء.

وفي الدقيقة 23 أهدر روبرتو فيرمينيو فرصة الهدف الأول لليفربول بعد استلامه الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة في قدم مارسيلو، لترتد الكرة لألكسندر أرنولد ليسدد بقوة في يد الحارس خيسوس نافاس.

وتعرض محمد صلاح للإصابة في الدقيقة 25 بعد تدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس، قبل أن يضطر الجهاز الطبي للدخول لعلاج النجم المصري والذي وضع عليه شدة الالام في الكتف.

ودخل محمد صلاح اللقاء مجددا لكنه لا يستطيع إكماله حيث عاودته الالام من جديد ليضطر كلوب لاستبداله بأدم لالانا وسط حزن جماهير ليفربول.

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 30دقيقة| فيرمينو يهدر فرصة الهدف الأول.. وخروج صلاح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق المصري البورسعيدي يهنئ نجم الفريق بمناسبة زفافه.. صور
التالى ???? ديشامب يحقق رقم تاريخي في تدريب المنتخب الفرنسي