أخبار عاجلة
حظك اليوم| برج الحوت 22 يونيو 2018 -
حظك اليوم| برج الدلو 22 يونيو 2018 -

مران منتخب مصر | تدريبات بدنية خفيفة.. وإصابة محمد صلاح تتصدر المشهد

مران منتخب مصر | تدريبات بدنية خفيفة.. وإصابة محمد صلاح تتصدر المشهد
مران منتخب مصر | تدريبات بدنية خفيفة.. وإصابة محمد صلاح تتصدر المشهد

-

واصل منتخب مصر الأول تدريباته في المعسكر المقام بإيطاليا استعدادًا لمواجهة نظيره الكولومبي وديًا مساء الجمعة المقبل قبل لخوض غمار منافسات كأس العالم بروسيا 2018.

وفضل هيكتور كوبر المدير الفني للفريق خضوع اللاعبين لتدريبات بدنية خفيفة تجنبًا للإصابة بالإجهاد.

وقام اللاعبون الذين شاركوا في مباراة منتخب مصر أمام الكويت أول أمس – باستثناء مروان محسن - بالجري حول الملعب فقط، ولم يشاركوا في تدريبات الكرة إلا في جزء صغير في المران.

وعلم "بطولات" أن الحديث الذي سيطر على تدريبات المنتخب اليوم سواء لاعبين أو جهاز فني هو إصابة محمد صلاح، وحاول مجموعة من اللاعبين التواصل مع اللاعب ولكنهم فشلوا في الوصول إليه.

وكان اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي قد تعرض لإصابة في الكتف خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، غادر على إثرها اللقاء.

ومن المنتظر أن يختتم منتخب مصر الأول ودياته بمواجهة بلجيكا في السادس من يونيو المقبل، قبل انطلاق أولى مبارياته بالمونديال أمام أوروجواي.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مران منتخب مصر | تدريبات بدنية خفيفة.. وإصابة محمد صلاح تتصدر المشهد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق مكافئة مالية للاعبي الأنيق وتشكيل فرق ومقررات للطلاب
التالى فيديو.. باسم مرسى: مش هموت علشان المونديال وعضو بجهاز الفراعنة سبب استبعادى