أخبار عاجلة

مفاجأة.. لاعب مصري يفوز ببطولة “دوري أبطال أوروبا” لأول مرة وتهنئة خاصة من وزير الرياضة

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على مفاجأة.. لاعب مصري يفوز ببطولة “دوري أبطال أوروبا” لأول مرة وتهنئة خاصة من وزير الرياضة بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , مفاجأة.. لاعب مصري يفوز ببطولة “دوري أبطال أوروبا” لأول مرة وتهنئة خاصة من وزير الرياضة

أكد المهندس “خالد عبد العزيز” وزير الشباب والرياضة، بأنه يود التوجه بتهنئة حارة إلى “محمد ممدوح هاشم” لاعب فريق مونبيليه الفرنسي، والذي نجح في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد، وذلك بعد 24 ساعة من فشل محمد صلاح في إحراز اللقب نفسه ولكن في رياضة كرة القدم، وذلك بعدما خرج صلاح مصابًا من أرضية الملعب، ليترك فريقه ليفربول يسخر أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكتب المهندس “خالد عبد العزيز” تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: “تهنئة لنجم منتخب مصر لكرة اليد محمد ممدوح هاشم لفوزه مع فريقه مونبيليه الفرنسي ببطولة درورى أبطال أوروبا لليد، وكنجم مصرى يحرز هذه البطولة العالمية.. تحيا مصر”.

وعلق بعض المتابعين على صفحة الوزير ليؤكدوا بأن وصول لاعبان مصريان إلى المباراة النهائية في بطولة أوروبا في رياضة كرة القدم وكذلك في كرة اليد، هو أمر يؤكد بأن الرياضة المصرية على الطريق الصحيح.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفاجأة.. لاعب مصري يفوز ببطولة “دوري أبطال أوروبا” لأول مرة وتهنئة خاصة من وزير الرياضة برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق منتخب مصر يتدرب اليوم استعدادا لمواجهة السعودية
التالى سفيرنا في إسبانيا يدعم بعثة البعثة المصرية في ترجونا