أخبار عاجلة
العاصمة: ''ولد فهيمة'' في قبضة الأمن -
قوات ليبية تسيطر علي الموانئ النفطية -

مدرب الأهلي: هذا الثنائي الأقرب لحراسة مرمى المنتخب في كأس العالم

مدرب الأهلي: هذا الثنائي الأقرب لحراسة مرمى المنتخب في كأس العالم
مدرب الأهلي: هذا الثنائي الأقرب لحراسة مرمى المنتخب في كأس العالم

-

علق طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على حراس مرمى منتخب مصر والذين لم يتم تحديدهم بعد في القائمة النهائية التي سيعلن عنها الجهاز الفني للفراعنة عقب الانتهاء من المعسكر الحالي استعدادًا لكأس العالم منتصف الشهر المقبل.

وقال سليمان في تصريحات عبر برنامج "كلام في الجون" الإذاعي: "شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لم يشارك بصفة أساسية الموسم المنقضي، ولكنه متواجد مع منتخب مصر منذ ما يقرب من 5 سنوات، وشارك في 38 مباراة دولية، وانضم لمعسكر المنتخب لتعويض غياب أحمد الشناوي حارس الزمالك بعد الإصابة".

وأضاف: "محمد الشناوي أدى بشكل جيد في الدوري، وأجاد كثيرًا في مباراة البرتغال الودية".

وأكمل سليمان: "أؤكد المنافسة ليست سهلة، رغم المستوى المميز لإكرامي في مباراة المصري، وتعامله بشكل جيد في الكرات العرضية، رغم أن الكثيرين لم يلتفتوا كثيرًا لهذا اللقاء".

وأوضح طارق سليمان: "إكرامي يحافظ على نفسه كثيرا، لأنه يتدرب بجدية والتزام، من أجل الانضمام للمنتخب وينافس على المشاركة في كأس العالم، ولكن تبقى الكلمة الأخيرة للجهاز الفني للمنتخب".

وأردف: "محمد عواد حارس الإسماعيلي أدى بشكل مميز مع فريقه هذا الموسم، لكنه تعرض لهزة بسيطة خاصة في مباراته أمام الزمالك في كأس مصر".

وواصل مدرب حراس المرمى بالأهلي:"أعتقد أن مباراتي كولومبيا وبلجيكا الوديتين ستحددان حارس المنتخب في كأس العالم، ومن الممكن أن يشارك الشناوي في مباراة وأخرى للحضري الذي يصب عامل الخبرة في مصلحته".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدرب الأهلي: هذا الثنائي الأقرب لحراسة مرمى المنتخب في كأس العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق عرض كرواتي لباسم مرسي
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو