أخبار عاجلة
حملة مكبرة على محطات الوقود في الفيوم -
"كوليبالى" يلمح إلى تولي "ساري" تدريب تشيلسى -

ماذا قال زين الدين زيدان عن صلاح قبل رحيله عن تدريب ريال مدريد؟

ماذا قال زين الدين زيدان عن صلاح قبل رحيله عن تدريب ريال مدريد؟
ماذا قال زين الدين زيدان عن صلاح قبل رحيله عن تدريب ريال مدريد؟

-

وإليكم تفاصيل الخبر ماذا قال زين الدين زيدان عن صلاح قبل رحيله عن تدريب ريال مدريد؟

  أعلن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، استقالته من تدريب الملكى، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات.

زيدان خلال فترة توليه تدريب ريال مدريد كان دائم الإشادة بالنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" بجانب ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشاد زيدان فى ديسمبر الماضى بإمكانيات محمد صلاح على هامش مشاركة ريال مدريد فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى الإمارات، قائلاً، "محمد صلاح لاعب رائع جداً وهذا ظهر بشكل واضح خلال فترته مع روما، وها هو الآن يكرر نفس مستواه مع ليفربول، إنه لاعب مهم جداً ويتحسن باستمرار، ولا يزال صغيراً فى السن ويمكنه تقديم المزيد، نعم أقدره كثيراً ومعجب قدراته".

زيدان تحدث مجدداً عن محمد صلاح، قبل مباراة نهائى دورى ابطال اوروبا التى جمعت بين ريال مدريد وليفربول السبت الماضى، بمدينة "كييف" الأوكرانية، والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، قائلاً، "محمد صلاح لاعب عظيم، وقدم موسما رائعا مع ليفربول، لا أعرف ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، لقد قدم موسم رائع".

وقرر زين الدين زيدان الرحيل عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ، بعدما نجح فى قيادة الريال للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الـ13 فى تاريخه والثالثة على التوالى، على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، فى حضور فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، علماً بأن عقد المدرب الفرنسى من المفترض أن ينتهى فى يونيو 2020، ونجح زيدان فى صناعة التاريخ مع ريال مدريد منذ أن تولى تدريبه فى 4 يناير من عام 2016 حتى الآن، حيث قاده للتربع على عرش القارة العجوز.

وقاد زيدان الفريق الملكى للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ13 فى تاريخه، فى إنجاز تاريخى لم يسبق أن حققه أى مدرب فى العصر الحديث، عقب فوزه على ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 3 / 1، السبت الماضى، على الملعب الأولمبى فى العاصمة الأوكرانية "كييف"، فى نهائى الموسم الحالى من المسابقة.

ويحمل هذا اللقب رقم 9 فى مشوار زيدان التدريبى مع ريال مدريد فى أقل من عامين ونصف، حيث يحتل المركز الثانى فى قائمة المدربين الأكثر تتويجاً بالألقاب مع الفريق الملكى خلف ميجيل مونوز الذى قاده لـ14 لقبا بين عامى (1960-1974).

 

وحصد زيدان 9 ألقاب مع ريال مدريد ضمت "3 دورى أبطال أوروبا، 2 كأس السوبر الأوروبى، 2 كأس العالم للأندية، الدورى الإسبانى، وكأس السوبر الإسبانى".

 

وقاد المدرب الفرنسى ريال مدريد فى 149 مباراة بجميع المسابقات، حقق خلالها 104 انتصارات بجانب 29 تعادلا و16 هزيمة، وسجل الفريق 393 هدفا واهتزت شباكه بـ160 هدفا، كما نجح زين الدين زيدان فى تحقيق العلامة الكاملة بالمباريات النهائية التى خاضها مع ريال مدريد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ماذا قال زين الدين زيدان عن صلاح قبل رحيله عن تدريب ريال مدريد؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشهد اليمني

السابق مدرب إسبانيا الجديد يكشف خطته لمواجهة البرتغال
التالى هزيمة مؤلمة للأخضر السعودي أمام روسيا في افتتاح المونديال