أخبار عاجلة
ظاهرة نادرة لم تحدث منذ 15 عاما... تعرف عليها -

رسميًا.. عرض إنجليزي بـ 8 مليون يورو لنجم المنتخب وحسم الصفقة بعد المونديال !!

رسميًا.. عرض إنجليزي بـ 8 مليون يورو لنجم المنتخب وحسم الصفقة بعد المونديال !!
رسميًا.. عرض إنجليزي بـ 8 مليون يورو لنجم المنتخب وحسم الصفقة بعد المونديال !!

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على رسميًا.. عرض إنجليزي بـ 8 مليون يورو لنجم المنتخب وحسم الصفقة بعد المونديال !! بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , رسميًا.. عرض إنجليزي بـ 8 مليون يورو لنجم المنتخب وحسم الصفقة بعد المونديال !!

أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بان النادي قد تحصل على عرض رسمي من قبل إحدى الأندية الإنجليزي لضم محمود كهربا لاعب الفريق، وذلك حلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، مشيرًا إلى كون العرض الذي وصل للزمالك كان بـ 8 مليون يورو، ولكنه طلب الحصول على عرض أكبر بقيمة 10 مليون يورو للتنازل عن خدمات كهربا بعد كأس العالم.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لإحدى البرامج الإذاعية صباح اليوم: “كهربا تلقى عرضًا بـ6 ملايين استرليني من نادٍ إنجليزي، كنني طلبت الحصول على 10 ملايين، وفي حال عدم وصول عرض بهذه القيمة لكهربا سيظل لاعبا في الزمالك”

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته بأن لاعب الزمالك مصطفى فتحي قد تهرب من تجديد عقده مع النادي، وذلك بعدما تمت إعارته لصفوف نادي التعاون السعودي.

وختم مرتضى منصور تصريحاته متوعدًا شيكابالا وكهربا، بعد ظهورهما في برنامج “رامز تحت الصفر” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميًا.. عرض إنجليزي بـ 8 مليون يورو لنجم المنتخب وحسم الصفقة بعد المونديال !! برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق كيف برر كوبر خسارة منتخب مصر بثلاثية أمام روسيا؟
التالى المغرب يواجه البرتغال بقميص مونديال المكسيك