أخبار عاجلة
هادي: تحرير الحديدة بات وشيكا -
مدارس "أَبو رَخُّوصَة" -
هذه حقيقة إنتاج جزء ثانى من مسلسل "أيوب" -
محمد بن راشد يُصدر قرارات تنظيمية بشأن الضرائب -

مباراتان في «رمضانية الفرجان» لتحديد ربع النهائي

مباراتان في «رمضانية الفرجان» لتحديد ربع النهائي
مباراتان في «رمضانية الفرجان» لتحديد ربع النهائي

-

وإليكم تفاصيل الخبر مباراتان في «رمضانية الفرجان» لتحديد ربع النهائي

تتواصل مساء اليوم مباريات بطولة الفرجان الرمضانية لسداسيات كرة القدم برأس الخيمة في نسختها السابعة والتي تقام في صالة المنطقة التعليمية، وذلك بإقامة مباراتين بين ولفز بابكرز للدراجات وكرم البلوشي للنقليات، والتراس جونن والنادي الأردني ضمن المجموعة الرابعة لحسم مصير التأهل إلى الدور ربع النهائي الذي ينطلق بعد غدٍ الأحد بمباراتين بين مقهى مراكش والريادة للعقارات والجوكر والبرق.
وشهدت الجولة الماضية أمس الأول تأهل الجوكر إثر تصدره المجموعة الأولى والريادة للعقارات ثاني المجموعة الثانية بعدما خيم التعادل 1-1 على المواجهة المثيرة التي جمعتهما، وقاد المباراة الحكم تركي الزعابي بينما كان المعلق أحمد الرفاعي نجم الأمسية.
وأكد محسن ماضي، أمين سر البطولة اكتمال الترتيبات الفنية المطلوبة لانطلاق مباريات خروج المهزوم في البطولة الأحد على نحو يعزز النجاح الذي تحقق في المرحلة الماضية، مشيداً في الوقت نفسه بالتعاون الإيجابي من اتحاد الكرة في توفير الأطقم التحكيمية المشاركة في إدارة مباريات البطولة بالكفاءة العالية والتميز الإيجابي.
وأشار بدر البدري، رئيس لجنة الحكام إلى أن التعاون الإيجابي من الفرق المشاركة في البطولة والسلوك الرياضي النظيف من أهم الأسباب في الأداء التحكيمي الممتاز.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مباراتان في «رمضانية الفرجان» لتحديد ربع النهائي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق إنجلترا تبحث عن بداية ملهمة في مواجهة نسور قرطاج بالمونديال
التالى نيمار أكثر لاعب تعرض للعنف في كأس العالم خلال آخر 20 عام !