أخبار عاجلة
توسعة جديدة لأوتومول جدة -
الابن (غير الشرعي) لكلينتون يُهاجم والده -

جوارديولا: عليّ رفع القبعة للريال بطل أوروبا

جوارديولا: عليّ رفع القبعة للريال بطل أوروبا
جوارديولا: عليّ رفع القبعة للريال بطل أوروبا

-

وإليكم تفاصيل الخبر جوارديولا: عليّ رفع القبعة للريال بطل أوروبا

متابعة: ضمياء فالح

كشفت التقارير عن تمضية النجم الويلزي جاريث بيل، الذي سجل هدفي ريل مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 20 دقيقة في غرفة ملابس ليفربول بعد المباراة النهائية.
ولم يعرف سبب ذهاب بيل لغرفة ليفربول إلا ربما للقاء آدم لالانا الذي لعب معه في صفوف ساوثمبتون سابقاً، واحتفل بيل في أرضية الملعب مع زملائه بالفوز باللقب لكنه كان ضمن أوائل اللاعبين العائدين لغرفة الملابس قبل أن يخرج منها لزيارة غرفة ليفربول.
وصالح النادي نجمه الويلزي بظهور لافت في شريط فيديو الزي الجديد ليفند شائعات رحيله في الصيف، فيما كشفت تقارير عن تحذير مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإدارة من مغبة تضييع ميزانية ال200 مليون المخصصة لتعزيز الفريق على بيل.
وكان إد وودوورد المدير التنفيذي لليونايتد متلهفاً للتعاقد مع بيل في الصيف، لكن مورينيو قال له «أنفق عليه من خارج ال200 مليون»، ولا يريد مورينيو أن يهدر فرصة شراء البرازيلي فريد (25 عاماً) وقد أرسل مبعوثاً لفريد يطلب منه التوقيع هذا الأسبوع وإلا ف«لا».
أما هدفه الآخر الصربي سافيتش (23 عاماً) لاعب لاتسيو فهو مستعد للحاق باليونايتد بعد ضياع فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من الإنتر، وكذب مهاجم اليونايتد روملو لوكاكو رواية مدربه حول رفضه اللعب لإصابته بالكاحل في المباراة أمام تشيلسي في كأس الاتحاد وقال البلجيكي: «تمرنت في اليومين السابقين للمباراة بشكل جديد، وكنت متلهفاً للعب لكن المدرب هو من قرر وضعي على الدكة».
وفي سياق متصل، تقدم الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز بالتهنئة لريال مدريد خلافاً لتوقعات مشجعي برشلونة وقال على هامش الاحتفال بمؤسسة يوهان كرويف بمدينة برشلونة: «فوزهم ب3 ألقاب على التوالي و4 في آخر 5 سنوات مدهش وعلي رفع القبعة لهم، لا يهم إن كانوا يستحقون اللقب أم لا، لكن من الصعب جداً أن يكرروا ما فعلوا كل موسم، لقد أظهروا معدنهم وأرجو أن أنجح مع فريقي في إيقافهم، زيدان قدم عملاً مذهلاً». وواسى المدرب فريقه السابق وقال: «برشلونة أيضاً كان موسمه كبيراً ويمكنه مواصلة حصد الألقاب فلديه كل ما يلزم من الأسلحة، والكرة لا تتوقف برحيل لاعبين أو ثلاثة أو أربعة مثل تشافي وإنييستا سيبقى أكبر نادٍ في العالم ولا أعتقد أنه سيفقد بصمة ال «دي أن أي» الخاصة به».
ورد جوارديولا على سؤال إن كان سيشتري إيسكو نجم الريال في الصيف بإجابة قاطعة: «لا».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جوارديولا: عليّ رفع القبعة للريال بطل أوروبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق فيديو.. مورينيو يحذر ميسى روفاقه من نجوم كرواتيا
التالى بالفيديو.. إسبانيا تهزم إيران وتتقاسم صدارة المجموعة مع البرتغال