أخبار عاجلة
بومبيو يجتمع قريبا مع كيم في كوريا الشمالية -
جريزمان يمدد تعاقده مع أتليتيكو مدريد -
غوتيريش يحذر من اندلاع حرب في غزة -
أسره فيلم "الكويسين"تستأنف تصوير مشاهد العمل -

الداخلية تعلن عن نتائج مباحثات الميسري في الامارات

الداخلية تعلن عن نتائج مباحثات الميسري في الامارات
الداخلية تعلن عن نتائج مباحثات الميسري في الامارات

-

 

كشف موقع وزارة الداخلية الالكتروني، عن معلومات  اضافية عن اللقاء الذي جمع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، بنظيره الاماراتي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ سيف بن زايد آل نهيان.

 

 

 

وقال الموقع  أنه " جاء في إطار زيارته إلى دولة الإمارات التي وصلها، مساء أمس الأربعاء، في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام، وكان في استقباله لدى وصوله إلى أبوظبي، وكيل وزارة الداخلية الإماراتية المساعد للموارد والخدمات المساندة اللواء سالم علي الشامسي، وسفير بلادنا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة فهد سعيد المنهالي".

 

 

 

ووصف اللقاء بالناجح والمثمر مشير الى أنه تم " مناقشة الوضع الأمني في العاصمة المؤقتة عدن وكافة المحافظات المحررۃ, وسبل تعزيز التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين الشقيقين، وسبل دعم الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة الإرهاب".

 

 

 

وبين الموقع أن اللقاء " أكد  على ضرورة وأهمية توحيد القرار الأمني وإنشاء غرفة عمليات موحدۃ تحت إشراف وزارۃ الداخلية, لما من شأنه توحيد القرار الأمني وعدم ازدواجيته. واستعرض الوزير الميسري، الإشكاليات والتعقيدات التي تواجهها وزارة الداخلية اليمنية مع مختلف الأجهزة الأمنية التابعة لها في المحافظات اليمنية المحررة, والعقبات الواجب إزالتها لتتمكن الوزارۃ من أداء مهامها على أكمل وجه, وبما يرتقي بمستوى تنفيذ المهام الأمنية بمستوى أفضل وينعكس على بسط المزيد من الأمن والاستقرار في ربوع وطننا اليمني الحبيب. كما أشار إلى الدور الكبير والجهود الدؤوبة التي تبذلها وزارة الداخلية، وما تحتاجه في هذا الظرف من مختلف أشكال الدعم والمساندة ".

 

 

 

وفي اللقاء أشاد الوزير الميسري  " بما قدمته وتقدمه دولة الإمارات من مؤازرة ودعم للأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها لدی استقبال سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية له في قصر الضيافة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي".

 

 

 

ولفت الى أنه " عبر عن امتنانه لما لقيه من استقبال رائع والذي إن دل علی شيئ فإنما يدل علی متانة العلاقات الأخوية وروابط العروبة والدم ومدی عمق العلاقات والمصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين, ومدی حجم الدعم والمساندۃ والمؤازرۃ والاهتمام التي توليها القيادۃ السياسية وحكومة وشعب الإمارات الشقيق للقيادۃ السياسية وللحكومة اليمنية وللشعب اليمني العظيم. حضر اللقاء سفير بلادنا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة فهد سعيد المنهالي".

السابق بالصور - الزمالك يستأنف تدريباته بمشاركة كابوريا وكاسونجو
التالى شاهد.. إسرائيل تنشر صور محمد صلاح وتلقبه بالبطل فى المونديال