أخبار عاجلة
اكتشاف فصيل جديد من قردة منقرضة -
مباريات كأس العالم اليوم السبت 23 يونيو 2018 -
احذورا.. الإجهاد النفسي يمكن أن يسبب العمى -

موقع إنجليزي يكشف كواليس أزمة تركي آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي

موقع إنجليزي يكشف كواليس أزمة تركي آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي
موقع إنجليزي يكشف كواليس أزمة تركي آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

موقع إنجليزي يكشف كواليس أزمة تركي آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

موقع إنجليزي يكشف كواليس أزمة تركي آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي

كشف موقع "footballfancast" الإنجليزي عن كواليس ما تم بين المستشار تركي آل شيخ ومسئولي النادي الأهلي خلال الفترة الماضية عبر مقال يتحدث فيه عن ما تم في الفترة الأخيرة.

تركي آل الشيخ ، الوزير السعودي قد يتراجع عن قراره بالتخلي عن منصبه كرئيس للأهلي والاستمرار في استثماراته الطموحة في النادي المصري - ولكن فقط إذا كانت هناك تغييرات على مستوى مجالس الإدارة.

رئيس النادي محمود الخطيب ظهر عاجزاً عن الضغط على نائبه ، العامري فاروق ، وزير الرياضة السابق في ظل حكم الإخوان المسلمين.

تركي الشيخ هو أحد أبرز منتقدي جماعة الإخوان المسلمين ، حيث ينبع هذا الانهيار الرئيسي في العلاقة مع مجلس الإدارة.

علاوة على ذلك ، من المفهوم أن تركي آل الشيخ وكثيرون يشعرون بالقلق من أن إشراك محمد أبو تريكة ودخوله على خط الأزمة من قبل الإخوان المسلمين.

وقال المصدر القريب من تركي آل الشيخ: "تركي آل الشيخ لم يستثمر ماليا فقط، فهو يحب أن يكون جزءًا من النادي وجمهوره المتحمسين، بشكل لم يسبق له مثيل في الأهلي، ويخشى أنه إذا خرج من النادي فإن ذلك سيسبب مشكلة مالية كبيرة.

"إنهم يخسرون استثماراً محتملاً بقيمة 1.3 مليار دولار ، وهو ما قد يؤدي إلى المزيد من المشاكل في بناء ملعبهم الجديد. كما يخشى من استمرار مشاكل إدارة الأهلي حيث يواجه النادي قضايا في المحاكم ويريد أن يعالجها. وسوف يلتزم بوعوده السابقة ولكن فقط إذا كان مجلس إدارة النادي يبعد نفسه عن الصراعات السياسية الحالية.

"للوزير السعودي تأثير كبير في عالم الرياضة ، ونفوذ يمكن أن يفيد الاهلي بشكل كبير، كان يتفاوض مع المدرب الهولندي جوس هيدينك والمدرب الإيطالي الشهير لوتشيانو سباليتي للانضمام إلى الأهلي ، بالإضافة إلى النجم الفنزويلي رومولو أوتيرو.

"هذا الأخير وافق على الاتفاق مع الوزير تركي الشيخ ، لكن عندما اندلعت الأزمة ، انتهى به المطاف في نادي الوحدة السعودي، بالإضافة إلى ذلك ، تم إلغاء سلسلة من المباريات الدولية بما في ذلك المباريات التي كانت سيشارك بها برشلونة في القاهرة، تركي آل الشيخ لا يريد أن يخسر الأهلي ، إنه يريد الأفضل لهم!

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موقع إنجليزي يكشف كواليس أزمة تركي آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق أخبار محمد صلاح اليوم.. جماهير إسبانيا تطئمن على النجم المصري (فيديو)
التالى Rapid Deployment Force to set to fight battle to retake Hodeidahcity