أخبار عاجلة
كريم شحاتة خسارة تونس أمام إنجلترا بسبب خطأ ساذج -
طفل يقتل شقيقته بسبب كمبيوتر -
الديمقراطية «الإسرائيلية» المزيّفة -
الحضري: الفوز على روسيا طريقنا الوحيد لدور الـ16 -

منتخب مصر يدخل أجواء المونديال أمام كولومبيا الليلة

منتخب مصر يدخل أجواء المونديال أمام كولومبيا الليلة
منتخب مصر يدخل أجواء المونديال أمام كولومبيا الليلة

-

وإليكم تفاصيل الخبر منتخب مصر يدخل أجواء المونديال أمام كولومبيا الليلة

القاهرة: إبراهيم ربيع

عندما تُشير عقارب الساعة إلى تمام الساعة 11 والربع مساء اليوم بتوقيت الإمارات، يدخل المنتخب المصري الوطني الأول لكرة القدم بقيادة هيكتور كوبر ثاني تجاربه الودية أمام كولومبيا على ملعب أتلتي آزوري، في مدينة بيرجامو الإيطالية، استعداداً لخوض غمار منافسات كأس العالم بروسيا.
وخاض المنتخب الوطني أولى مبارياته الودية في المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد للمونديال، أمام الكويت الجمعة الماضي باستاد جابر الأحمد الدولي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ومنح كوبر الفرصة لعدد كبير من الوجوه الجديدة مثل محمود الونش ومحمود عبد العزيز وأحمد جمعة.. ويقود المباراة طاقم تحكيم إيطالي يضم باولو ماسولينى (حكم ساحة)، فابيانو بريتي (مساعد أول)، ماتيو باسيري (مساعد ثان)، لوكا بانتي (حكم رابع).
يدخل المنتخب الوطني مباراة الليلة، لتحقيق أقصى استفادة خاصة أن المنتخب الكولومبي من المدرسة اللاتينية ويتشابه أداؤه مع منتخب أوروجواي الذي يقع مع الفراعنة في نفس المجموعة، كما يلتقي الفريقان في مستهل مشوارهما بالمونديال يوم 15 يونيو/ حزيران الجاري.
ويجرب الجهاز الفني للمنتخب في مباراة الليلة خطة اللعب بدون محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، بعدما تأكد غيابه عن مواجهة أوروجواي الأولى بالمونديال، بسبب تعرضه لجزع في مفصل الكتف، ومن المتوقع أن تشهد مباراة الليلة الدفع بعمرو وردة في مركز محمد صلاح لتعويضه، ويعتبر الأقرب للمشاركة الليلة عبد الله السعيد وتريزيجيه وعمرو وردة خلف محمود كهربا أو مروان محسن في مركز المهاجم، على أن يمنح شيكابالا ورمضان صبحي الفرصة في الشوط الثاني، من أجل الوصول إلى الطريقة المثلى لتعويض غياب الفرعون المصري عن موقعة أوروجواي.
ويعتبر التشكيل الأقرب لمواجهة الفراعنة اليوم هو: عصام الحضري في حراسة المرمى، علي جبر وسعد سمير وأحمد المحمدي ومحمد عبد الشافي في الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبد العزيز محورا ارتكاز، وعبد الله السعيد وتريزيجيه وعمرو وردة في مركز الوسط المهاجم، ومروان محسن كمهاجم صريح.
في المقابل، يخوض منتخب كولومبيا المباراة الودية الأولى بالمرحلة النهائية ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في المونديال، بعدما سبق أن خاض مباراتين وديتين في مارس/آذار الماضي، حيث تغلب على فرنسا بنتيجة 3-2 قبل أن يتعادل سلبياً مع أستراليا.
ويستعد منتخب كولومبيا لمواجهة منتخبات اليابان وبولندا والسنغال ضمن منافسات المجموعة الثامنة، حيث يفتتح المنتخب الكولومبي مشواره في المونديال يوم 19 يونيو الجاري.
على صعيد مغاير، كشف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أن محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي لن يلحق بمباراة أوروجواي الأولى بكأس العالم، بناء على ما قاله الطاقم الطبي المعالج له بنادي ليفربول، حيث يحتاج اللاعب لفترة علاج لن تقل عن ٣ أسابيع.
وقال أبو ريدة إنه من الممكن أن يلحق صلاح بمواجهة روسيا الثانية بالمونديال، لكن الجهاز الطبي حذره من كثرة الحركة خوفاً من حدوث أمور مفاجئة قد تعرقل عودته.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منتخب مصر يدخل أجواء المونديال أمام كولومبيا الليلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق جوندوجان يُعلِّق على أنباء انضمامه لصفوف برشلونة هذا الصيف
التالى فنانة روسية ترسم "صلاح"