أخبار عاجلة

فلورنتينو بيريز بدأ بالتفاوض مع خليفة زين الدين زيدان في ريال مدريد

-

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد بطل أوروبا، أجرى اتصالًا بالفعل مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، عقب قرار الفرنسي زين الدين زيدان الاستقالة من تدريب النادي الملكي.

ولم يعلن النادي عن خليفة لزيدان، لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت إن بيريز اتصل بالفعل بمدرب توتنهام الذي وقّع على عقد لخمس سنوات مع النادي اللندني الأسبوع الماضي.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن بوكيتينو على رأس المرشحين لخلافة زيدان في سانتياغو برنابيو، خاصة وأنه سبق له التدريب في إسبانيا مع إسبانيول الغريم التقليدي لبرشلونة في كتالونيا.

وصرح المدير الفني الأرجنتيني من قبل بأنه لا يمكن له أن يتولى تدريب برشلونة حتى لا يغضب جماهير إسبانيول، لذلك فتدريب ريال مدريد بالنسبة له خيار مناسب.

ويحرص بيريز على إعلان خليفة زيدان في أقرب وقت ممكن وقد استطلع رأي بوكيتينو بشأن إمكانية توليه تدريب الفريق الموسم المقبل.

ولا يحتوي عقد بوكيتينو مع توتنهام على بند يسمح له بالرحيل إلى ريال مدريد، لكنه اتفق مع رئيس النادي دانيال ليفي على السماح له بالتفاوض مع النادي الملكي إذا رغب هو في ذلك.

وأصبح زيدان أول مدرب يحرز الكأس الأوروبية ثلاث مرات متتالية عندما تغلب ريال على ليفربول 3-1، يوم السبت الماضي، ليتوج فترة لا تنسى في مهمته الأولى كمدرب.

السابق بالصور.. الهلال يواصل تدريباته في حضور الجابر
التالى الاهلى يتحفظ على انتقال ناصر ماهر إلى أودينيزى الإيطالى