أخبار عاجلة

رسميا - بيريزو "المتشابه مع بيلسا" مدربا لـ أتليتك بلباو

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر رسميا - بيريزو "المتشابه مع بيلسا" مدربا لـ أتليتك بلباو

أعلن نادي أتليتك بلباو رسميا التعاقد مع إدواردو بيريزو مدرب إشبيلية السابق ليحل محل خوسيه أنخيل زيجاندا.

وكشف النادي الباسكي عن مدة التعاقد التي ستبلغ عاما واحدا فقط.

العملاق الباسكي يؤمن أن بيريزو هو الرجل القادر على إعادة أفكار المخضرم الأرجنتيني مارسيلو بيلسا إلى الفريق، وإدواردو نفسه يرى أنه يحمل تشابها مع اللوكو.

وقال بيريزو للصحفيين: "بيلسا كان مؤثرا علي للغاية طوال مسيرتي. لقد لعب دورا كبيرا في تطويري كمدرب، ومن الناحية التكتيكية وطرق التدريب".

وأضاف "سأول إني مثل بيلسا، هناك لوكو واحد فقط، وجميعنا مختلفون ولكني تعلمت الكثير منه أما على صعيد الأفكار والشخصية فنحن لسنا متشابهين دائما".

مدرب إشبيلية السابق أوضح "كل مدرب يرغب في صنع هويته وشخصيته الخاصة، وأنا لست مختلفا ولكن بيلسا ساعدني على اختيار هذا النادي".

وتابع حديثه "أرغب في البقاء هنا لفترة طويلة، والجميع يعرف ما يمثله هذا النادي في إسبانيا من تاريخ. أرغب من فريقي السيطرة على الكرة والتحرك كوحدة واحدة، وأن يصبح الواحد مثل الجماعة".

بيريزو بدأ مسيرته التدريبية في الأرجنتين مع فريق إستوديانتس قبل أن ينتقل إلى الدوري التشيلي ومنه إلى سيلتا فيجو لخلافة لويس إنريكي عام 2014.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رسميا - بيريزو "المتشابه مع بيلسا" مدربا لـ أتليتك بلباو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : Filgoal

السابق فيديو.. ملخص مباراة كوريا الجنوبية والسويد فى المونديال
التالى إيفانكا ترامب تربك الصينيين بمثل لم يسمعوا به قط!