مصر وكولومبيا .. ودية وحيدة باختلافات عديدة

-

وإليكم تفاصيل الخبر مصر وكولومبيا .. ودية وحيدة باختلافات عديدة

كتب - كريم عبد المحسن:

 

يلتقي منتخب مصر مع كولومبيا وديًا في تمام التاسعة والربع مساء اليوم، على ملعب أتلانتا، ضمن استعدادات الفراعنة لانطلاق منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتعد هذه هي الودية الثانية للمنتخب الوطني بعد مواجهة الكويت يوم الجمعة الماضي، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسبق لمنتخب مصر أن واجه كولومبيا مرة واحدة وديًا، يوم 26 مايو 1990، على ستاد القاهرة الدولي، واللافت أن المباراة كانت ضمن استعدادات الفريق القومي لكأس العالم 1990 في إيطاليا.

وانتهى اللقاء الودي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل لمنتخب مصر حسام حسن مدرب فريق المصري الحالي، وأحرز

19e4052d2b.jpg
لكولومبيا، فريدي رينكون.

وتعد الظروف مختلفة بين مباراة 1990 ولقاء اليوم، وأبرز الاختلافات أن منتخب مصر عام 90 كان يقوده مدربًا مصريًا وهو الراحل محمود الجوهري، بينما يقود الفريق الحالي الأرجنتيني هيكتور كوبر، كما أن مباراة 90 أقيمت في ستاد القاهرة بينما يقام لقاء اليوم في إيطاليا.

ويخوض منتخب مصر ودية ثالثة وأخيرة أمام بلجيكا يوم 6 يونيو الجاري في ملعب الملك بودوان بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصر وكولومبيا .. ودية وحيدة باختلافات عديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

السابق الفتح السعودي "محلل" لانضمام ظهير طنطا للزمالك
التالى الزمالك يستغل تراجع الأهلي عن صفقة «لاشين» ويفاوضه