أخبار عاجلة
ماهي عشبة القراص وماهي فوائدها -
دراسة: الإجهاد النفسي وتأثيره على النظر -
هنا موسكو: المغاربة شرعوا في مغادرة روسيا -

ملخص آخر أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 1\6\2018

-

اشتعلت الأجواء في ريال مدريد خلال الساعات الماضية بعد الصدمة التي ألحقها المدرب زين الدين زيدان بإدارة النادي واللاعبين والجماهير بتنحيه عن منصبه بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار.

وتعد هوية المدرب الجديد الذي سيخلف زيدان من أكثر الأمور التي تتحدث عنها الصحافة في الوقت الراهن، حيث يتفاوض النادي الآن مع بعض المدربين على رأسهم ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام ويواكيف لوف المدير الفني للمنتخب الألماني.

ونستعرض لكم هذا التقرير المحدث الذي يضم آخر أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق الأول من يونيو:-


Pochettino and low

ريال مدريد يتواصل مع بوتشيتينو ولوف لخلافة زيدان 

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد بدأ تحركاته من أجل تعويض رحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


1527773101_295987_1527773195_noticia_normal

جاريث بيل اللاعب الوحيد الذي لم يودع زيدان !

تجاهل الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد توديع مدربه زين الدين زيدان الذي أعلن رحيله عن صفوف الفريق، ليزيد من الشكوك حول العلاقة التي تربطهما.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo-neymar

كاماتشو يوضح من الأفضل لريال مدريد بين نيمار ورونالدو

كشف أنتونيو كاماتشو لاعب ومدرب ريال مدريد السابق عن رأيه بخصوص الأفضل للفريق بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونيمار مهاجم باريس سان جيرمان.

إقرأ الخبر كاملاً


zidane

ماذ سيحدث مع كل لاعب من ريال مدريد بعد رحيل زيدان ؟

أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يوضح التغييرات التي ستحدث على كل لاعب في ريال مدريد بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر كاملاً


15277703796737

زيدان يودع جماهير ريال مدريد برسالة عاطفية

انتهت مرحلة ريال مدريد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي أبدع وأمتع مع الفريق الملكي وصال وجال في كل أوروبا، وسيطر عليها بشكل كامل، وذلك بعد أن قاد الفريق الملكي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي قبل خمسة أيام.

اقرأ الخبر كاملاً


TOTTENHAM 15/16

التفاهم والولاء يمهدان طريق بوتشتينو إلى ريال مدريد

جاء في “لحظة غير متوقعة”، ثم غادر في “لحظة غير متوقعة”.. هكذا اختار زين الدين زيدان بداية ونهاية قصته كمدرب لفريق ريال مدريد الإسباني، بعد أيام قليلة من تتويجه بدوري أبطال أوروبا للعام الثالث توالياً، حيث أعلن المدرب الفرنسي عن استقالته من تدريب الفريق الملكي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الخميس، ليجد فلورنتينو بيريز نفسه أمام تحدٍ صعب يتمثل في إيجاد البديل المناسب لتعويض رحيل “زيزو”.

اقرأ الخبر كاملاً


15277736566051

تسلسل الأحداث التي دفعت زيدان للرحيل عن ريال مدريد

خلف قرار الفرنسي زين الدين زيدان، بالرحيل عن تدريب ريال مدريد، بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في عهده، صدمة كبيرة داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو، حيث برر “زيزو” قراره المفاجئ برغبته في أخذ قسط من الراحة، بعد 3 مواسم شاقة مع الفريق الملكي، تُوج خلالها بالعديد من الألقاب البارزة.

اقرأ الخبر كاملاً


السابق مجموعة مصر.. منتخب أوروجواي يعلن القائمة النهائية للمونديال
التالى "يورجن كلوب" يضع شروطه ليحلّ بديلًا لزيدان في ريال مدريد