أخبار عاجلة
إخوان الدم.. تاريخ من التسلق على دماء الشهداء -

4 أعباء تركها زيدان لخليفته في تدريب ريال مدريد

4 أعباء تركها زيدان لخليفته في تدريب ريال مدريد
4 أعباء تركها زيدان لخليفته في تدريب ريال مدريد

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر 4 أعباء تركها زيدان لخليفته في تدريب ريال مدريد

بعد إعلان الفرنسي زين الدين زيدان رحيله عن تدريب ريال مدريد، سيكون على النادي مواجهة عدة مشكلات سيتحملها-  بلا شك-  المدرب الجديد. 

 

1- سيكون على المدرب الجديد التعامل مع عقلية رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمعروف بصعوبته في التعامل مع المدربين وتدخله في قراراتهم بفرض أسماء معينة للمشاركة في المباريات، وهو ما لم يحدث بشكل واضح في عهد زيدان، مع التفاهم الكبير بين الاثنين. 

ولم يحدث طوال فترة تدريب زيدان التي امتدت إلى موسمين ونصف الموسم أن حدث أي صدام بين بيريز وزيزو، مع ثقة رئيس النادي واحترامه الشديد لقرارات زيدان كلاعب أسطوري قبل أن يكون مدربا. 

ورحل زيدان بطريقة مفاجئة وغير متوقعة لبيريز، خصوصًا أن المدرب الفرنسي توج مع الفريق قبل خمسة أيام بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

2- يتعين على المدرب الجديد تحقيق الاستقرار داخل الفريق وتحقيق انجاز يماثل ما حققه زيدان أو يكون قريبًا منه؛ حيث  فاز الفرنسي مع الفريق بتسعة ألقاب خلال موسمين ونصف الموسم. مع العلم أن الفريق لا يصبر علي أي مدرب يخفق في تحقيق الألقاب حتى ولو قدم أداء مذهلا. 

 

3- الأمر الأكثر أهمية يتمثل في كيفية التعامل مع حقيقية تقدم عمر عدد من أبرز لاعبي الفريق الملكي ، وهو ما يحتم إعادة البناء وتجديد دماء الفريق. وقد حقق الريال الفوز في المباراة النهائية لدوري الأبطال ، على ليفربول الإنجليزي بمشاركة كل من: كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وسيرخيو راموس ولوكا مودريتش وكيلور نافاس ، وكلهم تجاوزت أعمارهم 30 عاما.

خليفة زيدان سيواجه مهمة في غاية الصعوبة من أجل إعادة بناء الفريق وربما يتضمن ذلك تشكيل قوة هجومية جديدة بشكل كلي.

4- خط هجوم الريال الذي عرف باسم "بي بي سي" بات قريبا للغاية من التفكك بعد أن ألمح رونالدو وجاريث بيل إلى احتمالات رحيلهما الفوري عن الفريق ، عقب نهائي دوري الأبطال ، بينما واجه بنزيمة انتقادات حادة ومتواصلة لفترة طويلة وكان زيدان هو الداعم له ومن المؤيدين القليلين لدوره في صفوف الملكي.

وتتحدث وسائل الإعلام الإسبانية عن عدد من المدربين المرشحين لخلافة زيدان، أبرزهم ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي ويواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني بطل العالم وماسيلميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 4 أعباء تركها زيدان لخليفته في تدريب ريال مدريد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق المنتخب الأولمبي يؤدي تدريبه الأول في الجزائر
التالى "فيفا" يعلن موعد حفل جوائز الأفضل في العالم