أخبار عاجلة

بوتشيتينو يعلق على خلافة زيدان في ريال مدريد ومغادرة توتنهام

بوتشيتينو يعلق على خلافة زيدان في ريال مدريد ومغادرة توتنهام
بوتشيتينو يعلق على خلافة زيدان في ريال مدريد ومغادرة توتنهام

-

علّق ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الحالي لتوتنهام الإنجليزي، على إمكانية ترك فريقه وتولي مهمة تدريب ريال مدريد الإسباني، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وكان زيدان قد أعلن استقالته أمس الخميس في مؤتمر صحفي مؤكدًا أنه لن يستمر مديرًا فنيًا لريال مدريد، وسرعان ما تداولت الصحف أنباء عن رغبة إدار النادي الملكي في التعاقد مع بوتشيتينو لخلافته.

وفي تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية، قال المدرب الأرجنتيني: "أنا سعيد في الوقت الحالي، لا يوجد شيء أكثر أهمية من ذلك، أنا استمتع بما يحدث وبما يجب أن يكون".

وأضاف: "لقد أخبرني جورج غريفيا ذات مرة أنه يجب أن أسمح لكرة القدم أن تأخذني، وأنني لا أريد تغيير مصيري".

وبسؤاله هل ترى نفسك قادرًا على إدارة غرفة الملابس في ريال مدريد في ظل هذا العدد من النجوم، أجاب مدرب توتنهام: "قبل الأمور التكتيكية يجب أن نجد هوية كرة القدم، القيادة مهمة في تطوير اللعبة".

وأكد بوتشيتينو أيضا لـ"آس" أن عقده لا يتضمن بنداً يسمح له بالرحيل عن السبيرز حال أراد "ريال مدريد" التعاقد معه، لذا على فلورنتينو بيريز أن يتفاوض بجد مع النادي اللندني إذا رغب في التعاقد معه.

يذكر أن بوتشيتينيو كان قد جدد عقده قبل أيام قليلة مع توتنهام حتى عام 2023.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بوتشيتينو يعلق على خلافة زيدان في ريال مدريد ومغادرة توتنهام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بطولات

السابق صور│القلق يسيطر على أهالى الوراق أثناء مباراة مصر وروسيا
التالى نتيجة مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء فى كأس العالم دقيقة بدقيقة فى الشوط الأول