أخبار عاجلة
حسن شحاتة يقود المنتخب الوطني -

بالفيديو| رسميا.. «صلاح» يخسر لقب الهدف الأفضل في دوري الأبطال

بالفيديو| رسميا.. «صلاح» يخسر لقب الهدف الأفضل في دوري الأبطال
بالفيديو| رسميا.. «صلاح» يخسر لقب الهدف الأفضل في دوري الأبطال

-

أخبار الرياضة اليوم [real_title] حصد الويلزي جاريث بيل، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم، لقب أفضل هدف ببطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، هذا الموسم 2017-2018.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اختار هدفين لمحمد صلاح، ضمن قائمة مكونة من 12 هدفا تنافست على الهدف الأول بالشامبيونزليج، الأول أمام روما بذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا فى المباراة التى انتهت 5-2 للريدز وحصل على 11%، وكذلك هدفه أمام مانشستر سيتى فى إياب ثمن نهائى البطولة فى المباراة التى حسمها فريقه 2-1 وحصل على 8%.

وحصل هدف بيل، الذي سجله في مرمى بوروسيا دورتموند الألماني بمرحلة المجموعات على الهدف الأفضل في الشامبيونزليج بنسبة 19% من تصويت الجماهير.

وتنافست أهداف كل من، السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، بهدفين الأول أمام سبارتاك موسكو الروسي بدور المجموعات، والثاني أمام بورتو البرتغالي بدور الـ16، وهدفان للويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، هدفه فى شباك بوروسيا دورتموند الألماني فى دور المجموعات، وكذلك فى نهائى البطولة أمام ليفربول.

كما شهدت القائمة هدف كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، في شباك يوفنتوس الإيطالي، فى دور الـ16 أيضا، كذلك هدف إيدين دجيكو، لاعب روما الإيطالي، في شباك تشيلسي الإنجليزي بدور المجموعات، وهدف الفرنسي انطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد في شباك روما بدور المجموعات، وأيضا هدف ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، في شباك تشيلسي بدور الـ16 بالبطولة، وهدف ستيفان الشعراوي، لاعب روما، والذى سجله فى شباك تشيلسي فى المباراة التى انتهت لفريقه 3-0 بدور المجموعات، وهدف كينك توسون، لاعب بشكتاش التركي في بورتو.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو| رسميا.. «صلاح» يخسر لقب الهدف الأفضل في دوري الأبطال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق كوبر يطالب المنتخب المصري بعدم التركيز في خسارة الأخضر
التالى ايهاب لهيطة : نتابع حالة صلاح مع ليفربول كل ثانية ..فيديو