أخبار عاجلة
حملة مكبرة على محطات الوقود في الفيوم -
"كوليبالى" يلمح إلى تولي "ساري" تدريب تشيلسى -

نجومنا فى كأس العالم.. عمرو وردة.. سلاح متعدد الوظائف في كتيبة الفراعنة بروسيا

-

أخبار الرياضة اليوم نجومنا فى كأس العالم.. عمرو وردة.. سلاح متعدد الوظائف في كتيبة الفراعنة بروسيا

جدد كوبر ثقته في عمرو وردة جناح المنتخب الوطني وأتروميتوس اليوناني للتواجد في قائمة المنتخب الوطني التي تستعد للمشاركة في كأس العالم بعد تألق اللاعب في اليونان بالموسم المنقضي وحصوله علي لقب أفضل لاعب في الدوري اليوناني، علي الرغم من الانتقادات التي تعرض لها من قبل بسبب ضم وردة لصفوف المنتخب.

83fccad890.jpg

تمثلت الانتقادات التي وجهت لكوبر في الاعتماد عليه رغم أن ضعف بنيانه الجسدي لا يساعده علي الالتحام في الكثير من الكرات وتكون السيطرة فيها لمدافعي الفرق المنافسة بخلاف عدم تقديم ما يشفع له في البقاء مع الفراعنة مثل باقي زملائه، ولكن كان لكوبر رأيا آخر نظرا لقناعته التامة بإمكانيات وقدرات عمرو وردة وقرر ضمه رغم وجود تحفظات علي مستواه مع المنتخب.

a6f7ee5377.jpg

يري كوبر أن عمرو وردة ورقة مهمة في صفوف المنتخب ولا غني عنه لأنه يملك حلول كثيرة منها المهارات الفردية في الانطلاق والمراوغة والتواجد في الأماكن المهمة داخل الملعب وإجادة اللعب الجماعي والتوزيع مع زملائه وسرعة تأقلمه مع الوضع داخل الملعب.

ويمتاز عمرو وردة بأنه سلاح متعدد الأغراض في يد كوبر حيث يجيد اللعب في عدة مراكز أبرزها الجناحين الأيمن الأيسر ومركز صناعة اللعب ورأس الحربة الصريح أو رأس الحربة الثاني ، وهو ما استفاد به كوبر خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والاعتماد عليه في مركز رأس الحربة بعد إصابة مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي وحصول كهربا علي الإنذار الثاني.

ba57cc5b77.jpg

ويشفع الموسم القوي الذي قدمه عمرو وردة مع فريقه اليوناني في التواجد بصفوف الفراعنة بعدما اكتسب اللاعب خبرات كبيرة في رحلته الاحترافية وتمكن من ثقل مهاراته وتنمية مواهبه والتألق بشكل لافت للنظر نال عنه إعجاب الجماهير والمحليين في بلاد الإغريق، وقاده لتقديم أفضل مواسمه الاحترافية داخل القارة العجوز.

201805300351375137.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجومنا فى كأس العالم.. عمرو وردة.. سلاح متعدد الوظائف في كتيبة الفراعنة بروسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سوبر كورة

السابق كشف حساب كوبر مع الفراعنة بعد وداع المونديال
التالى موعد انتهاء عقد كوبر مع منتخب مصر