عاجل.. أزمة جديدة تضرب منتخب مصر قبل المونديال وحالة غضب تسيطر على اللاعبين !!

عاجل.. أزمة جديدة تضرب منتخب مصر قبل المونديال وحالة غضب تسيطر على اللاعبين !!
عاجل.. أزمة جديدة تضرب منتخب مصر قبل المونديال وحالة غضب تسيطر على اللاعبين !!

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على عاجل.. أزمة جديدة تضرب منتخب مصر قبل المونديال وحالة غضب تسيطر على اللاعبين !! بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , عاجل.. أزمة جديدة تضرب منتخب مصر قبل المونديال وحالة غضب تسيطر على اللاعبين !!

كشفت مصادر مقربة من منتخب مصر، بأن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر قد دخل في صدام مع اللاعبين، وذلك بسبب إصرار اللاعبين على صيام شهر رمضان بالكامل، في حين طلب هيتكور كوبر من اللاعبين ضرورة إفطار الأيام المتبقية من الشهر، وذلك خوفًا من حدوث تعارض الصيام مع استعدادات الفراعنة للمونديال، وذلك بعدما أكد كوبر للاعبيه أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة تدريبين يومياً، وهو أمر سيكون صعب على اللاعبين بسبب الصيام خاصة لكون التدريبات سوف تقام نهارًا.

وقالت التقارير الإعلامية، بان معظم اللاعبين قد رفضوا طلب هيكتور كوبر، وأكدوا بأن الصيام هو “أمر ديني” لا يمكن مخالفته على الإطلاق، أعلنوا تمسكهم باستكمال صوم شهر رمضان، وهو ما دفع المدير الفنى للاستنجاد برئيس الإتحاد المصري لكرة القدم المهندس هانى أبوريدة، وبالفعل عقد أبو ريدة جلسة طارئة مع اللاعبين امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وخلال الجلسة، طالب هاني أبو ريدة من اللاعبين ضرورة الإنصياع لتعليمات المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” حتي ينجح المنتخب في الظهور بصورة جيدة ومشرفة خلال المونديال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. أزمة جديدة تضرب منتخب مصر قبل المونديال وحالة غضب تسيطر على اللاعبين !! برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق مصطفى فتحي يرد على اتهام مرتضى منصور ويؤكد أنه مصاب
التالى آل الشيخ: صوت السعودية سيذهب لهذا الملف لاستضافة كأس العالم 2026