أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 ريختر يضرب اليابان -
شاهد .. بوتين يستعرض قوته بصاروخ سويوز -
إنبى يفاضل بين مهاجم نيجيرى ولاعب غانى -

اهلي صنعاء ثاني المتأهلين للمربع الذهبي بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثاني

اهلي صنعاء ثاني المتأهلين للمربع الذهبي بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثاني
اهلي صنعاء ثاني المتأهلين للمربع الذهبي بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثاني

-

وإليكم تفاصيل الخبر اهلي صنعاء ثاني المتأهلين للمربع الذهبي بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثاني

  بات اهلي صنعاء اول المتأهلين الى المربع الذهبي من بطولة ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثاني اثر فوزه الكبير على الشرطة باربعة اهداف نظيفه في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس لحساب الجولة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الأولى .

وكان منتخب تعز قد خطف اول بطاقات المربع الذهبي بعد ان تصدر المجموعة بتسع نقاط .

لم يمهل مهاجم الاهلي سعيد المنصوب الشرطة سوى دقيقتين ليفتتح التسجيل ، ثم ضاعف زميله احمد جوبح النتيجة وسجل الهدف الاهلاوي الثاني والشوط الاول مشارف على نهايته .

ووسع وحيد الخياط الفارق بتسجيل هدف الاهلي الثالث عند الدقيقة ال65 ، قبل ان يختتم زكريا طفطوف اهداف الاهلي عندما سجل الهدف الرابع عند الدقيقة ال70 .

بهذا الفوز اعلن الاهلي عن نفسه كثاني الفرق المتأهله دون النظر لنتيجة مباراة العروبة وشعب اب التي ستقام اليوم الجمعه ورفع رصيده الى عشر نقاط وبقى الشرطة في ذيل الترتيب بدون نقاط .

ولحساب المجموعة الأولى اجهز منتخب ذمار على نظيره ازال وحقق فوزه الاول في البطولة باربعة اهداف نظيفه .

ورغم انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي الا ان منتخب ذمار تمكن من هز الشباك اربع مرات عبر محمد خالد (هاتريك) ، ومحمد صالح ليحصد اول ثلاث نقاط له في البطولة ويرتقي للترتيب الثالث بينما بقى ازال في مؤخرة الترتيب دون نقاط .

وتتواصل مباريات البطولة مساء اليوم الجمعه باقامة اللقاء المفصلي والمهم بين متصدر المجموعة الثانية منتخب تعز ب9 نقاط والثاني وحدة صنعاء بست نقاط .

ويحتاج منتخب تعز المتأهل سلفا للفوز من اجل ضمان صدارة المجموعة ، اما وحدة صنعاء الذي تبقى له لقاءين في البطولة سيكون مطالب بالتعادل من اجل التأهل والفوز في لقاء هذا ولقاءه الاخير ضد منتخب ذمار من اجل خطف صدارة المجموعة .

ولحساب المجموعة الثانية يحتاج صاحب المركز الثاني شعب اب ب7 نقاط للتعادل او الفوز في اللقاء الذي سيجمعه بثالث الترتيب العروبة ب6 نقاط مساء اليوم الجمعه من اجل التأهل للمربع الذهبي ، اما الخسارة فتعني تأهل خصمه العروبة الذي يحتاج للفوز ولا غيره .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اهلي صنعاء ثاني المتأهلين للمربع الذهبي بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثاني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشهد اليمني

السابق أحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديال
التالى مشاهدة مباراة تونس وانجلترا اليوم بث مباشر كورة لايف يلا شوت الأسطورة بث مباشر بدون تقطيع